تحدد مسار فريق النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، بعد أن أجريت قرعة البطولة اليوم الجمعة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. تهدف القرعة إلى توزيع الفرق على مجموعات مرحلة الدوري (مرحلة المجموعات) ضمن النظام الجديد للبطولة.

نظام دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديًا موزعين على منطقتين للغرب والشرق، حيث ستجرى المباريات في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025.

كل فريق سيلعب 8 مباريات، منها 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج ملعبه، ضد ثمانية فرق مختلفة.

تتأهل أفضل ثمانية فرق من كل منطقة إلى دور الـ16، والذي ستقام مبارياته في مارس 2025.

أما ابتداءً من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية، فستقام المباريات بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، وستستضيف المملكة العربية السعودية هذه المباريات خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

لمزاملة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت ينهي اتفاقه مع مدافع ستاد رين رسميا.. توتنهام يعزز صفوفه بالتعاقد مع نجم بيرنلي مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة

يتواجد فريق النصر في مجموعة تضم فرقًا قوية ومنافسة من مختلف الدول، وهم:

السد القطري.العين الإماراتي.الريان القطري.الوصل الإماراتي.بيرسبوليس الإيراني.الشرطة العراقي.الاستقلال الإيراني.الغرافة القطري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال أسيا دوري أبطال آسيا للنخبة مجموعة النصر دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تقام عدة مواجهات قوية ومنتظرة نرصدها لكم في السطور التالية.

هالاند يقود النرويج للفوز على النمسا في دوري الامم الاوربية فرنسا تضرب بلجيكا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية إنجلنرا ضد فنلندا ..

يستعد المنتخب الإنجليزي لاستقبال ضيفه منتخب فنلندا في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ويمبلي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

هولندا ضد ألمانيا ..

يحل منتخب ألمانيا ضيفًا ثقيلًا على منتخب هولندا في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب يوهان كرويف أرينا، لحساب الجولة الثانية من اليورو.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي جواد بدة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أيرلندا ضد اليونان .. ستقام الساعة 9:45 مساءً على ملعب كروكي بارك ستاديوم وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد السعدي.

المجر ضد البوسنة والهرسك .. الساعة 9:45 مساءً على ملعب جروباما أرينا.

التشيك ضد أوكرانيا ..  الساعة 9:45 مساءً على ملعب دووسان أرينا، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2 بصوت المعلق الرياضي منتصر الأزهري.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • النصر بعترض على جدول مباريات الدوري السعودي بسبب لاعبيه الدوليين
  • موضة فساتين زفاف الجدات تعود لعروس 2025
  • يلا شوت منتخب الفدائي.. مشاهدة مباراة فلسطين والأردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم آسيا 2024-2025 بدون تقطيع
  • جدول مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم
  • جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • مباريات هامة الثلاثاء لـعرب آسيا في تصفيات كأس العالم
  • غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول على الريان القطري في أندية آسيا للطائرة