واصل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية اليومية بأحياء بورسعيد، حيث تفقد صباح اليوم، جراجات الأحياء لمتابعة أعمال صيانة المعدات والٱلات والسيارات بجراجات المحافظة، رافقه خلالها، رؤساء الاحياء ومديري جراجات الأحياء.

حيث استعرض اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، موقف كفاءة المعدات داخل جراجات الأحياء، وذلك للوقوف على مدى استعدادها وجاهزيتها لأعمال الأحياء، ومراجعة كافة المعدات وبيان مدى كفاءتها في التعامل مع الأزمات، وإجراء جميع أعمال الصيانة اللازمة لها، لتكون قادرة على إدارة العمل بشكل فعال وكفاءة عالية.

ووجه محافظ بورسعيد بمواصلة أعمال صيانة المعدات ورفع كفاءتها، وعمل اصطفاف دائم للمعدات للوقوف على مدى جاهزيتها، كما أكد على ضرورة رفع كفاءة الأطقم الفنية العاملة على المعدات بشكل دوري، و حصر جميع المعدات الموجودة بكل حى وبيان حالتها من حيث الكفاءة والصيانة.

وفي سياق متصل، تفقد اللواء محب حبشي، عددٱ من المناطق داخل حي الضواحي، استمرارٱ لجهوده في متابعة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة داخل الحي، باعتباره من أكبر أحياء بورسعيد، حيث وجه السيد المحافظ، بإزالة التعديات و الاشغالات والمخالفات بعدد من المناطق داخل حي الضواحي، موجها رئيس الحي، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة وإزالة الاشغالات و التعديات، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

و التقى اللواء محب حبشي، عددٱ من الأهالي، خلال جولته، واستمع إلى مطالبهم، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، ومن أجل تحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد، وشدد المحافظ، على منع التعدي على حرم الطريق و الالتزام بالمساحات المخصصة، و تحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة.

الكلمات المفتاحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة التعديات إزالة التعديات أملاك الدولة محافظ بورسعيد جراجات الأحياء المعدات والسيارات محافظ بورسعید محب حبشی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة تفقدية علي عدداً من الاحياء والمراكز والمدن للوقوف علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .
شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أحياء ومراكز جنوب الجيزة والهرم وأبو النمرس والبدرشين وكرداسة لتفقد الحالة العامة للنظافة والإشغالات بشوارع مراد وميدان الجيزة وربيع الجيزي والمريوطية وطريق سقارة وخطط العمل المقرر تنفيذها بعددا من القطاعات نطاق الأحياء والمراكز. 
وعاين محافظ الجيزة خلال الجولة أحد العمارات السكنية بمنطقة المنشية نطاق مدينة كرداسة وذلك للوقوف علي السلامة الأنشائية للعقار موجها بضرورة قيام المالك باستخراج تقرير من كلية الهندسة جامعة القاهرة للتأكد من السلامة الإنشائية حفاظآ علي أمن وسلامة المقيمين بها وذلك قبل البدء في أعمال رصف وتطوير طريق المنشية نطاق مدينة كرداسة وذلك لتيسير الحركة المرورية لقاطني المنطقة وربطه بمحور عمرو بن العاص .
كما وجه المحافظ بضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي للعمل علي تحسين البنية التحتية للصرف الصحي لحل مشكلة طفوحات الصرف بالمنطقة قبل البدء في أعمال رصف وتطوير الطريق .
ووجه محافظ الجيزة خلال الجولة مديرية الطرق بسرعة الأنتهاء من أعمال الرصف والأجزاء المعيبة بأحد القطاعات بطريق المريوطية .
كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة والتجميل للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة المعلمين / نزلة عبد اللاه لخدمة المواطنين  
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء  
  • محافظ الإسماعيلية يشارك أبناء دار لرعاية الفتيات والحضانة الإيوائية احتفالهم بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطهير وتكريك ترعة ري الحمودية
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو