تصدرت الفنانة ميرهان حسين تريندات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ومؤشر البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما نشرت مجموعة من الصور الجريئة لها كما وصفها البعض وذلك  من أحدث جلسة تصوير.

 ونشرت ميرهان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مجموعة من الصور توثق من خلالها أحدث ظهور لها من الساحل الشمالي، الأمر الذي تفاعل معه الكثيرين.

وتألقت ميرهان بإطلالة صيفية جريئة تتناسب مع البحر، حيث ارتدت فستان مكشوف وقصير باللون الرمادي فوق المايوه الأصفر وهو ما أبرز قوامها المشوق ، أما من الناحية الجمالية اختارت ميرهان لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة الكعكة المرفوعة وهو ما كشف عن ظهرها بالكامل مع التاتو المكتوب في أعلاه .

وتوالت التعليقات على الصور ولعل أبرزها :" ملكة جمال أقسم بالله" ، “كيم كارداشيان المصرية وانتى احلى على فكرة”، “جورجينا مصر” ، “الجمال والاناقه والشياكة:” ،"انتى نجمه مضيئه فى سماء الدنيا بجمالك" ، “ست كل العصور”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرهان حسين مواقع التواصل الإجتماعى جوجل الساحل الشمالى جوجل تريند صور ميرهان حسين مايوه ميرهان حسين اعمال ميرهان حسين

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب الانظار لها، بعدما استعرضت أنوثتها بإطلالة مكشوفة، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إطلالة ياسمين الخطيب من احدث ظهور لها

 

وظهرت ياسمين الخطيب بفستان عاري الكتفين قصير فوق الركبة باللون الاسود، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ مصنوع من الجلد، وحملت حقيبة كروس باللون الابيض، تركت خصلاتها الشقراء تتدلى على أحد كتفيها وظهرها بشكل ناعم.

اسرار من حياة الإعلامية ياسمين الخطيب

 

سبق، تحدثت الإعلامية ياسمين الخطيب من قبل عن ازواجها،  وقالت: "تعرضت للضرب المبرح من قبل أزواجي السابقين، ورأيي بنصائح ياسمين عز للسيدات، نصائح كوميدية وقبل ما أسمعها أو أسمع رضوى الشربيني هقطع وداني".

اسماء كُتب ياسمين الخطيب

 

شاركت ياسمين في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، وأكملت بكتاب «كنت في رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب "ولاد المرة".

آخر أعمال ياسمين الخطيب

 

وكان آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب"، الذي يعد من أهم الأفلام المصرية، التي عرضت حتى الآن في عام 2022»، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

أبطال فيلم  "2 طلعت حرب"

 

ويعتبر فيلم "2 طلعت حرب" من تأليف هانزادة فكرى وإخراج مجدى أحمد على، بطولة سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقى، ياسمين الخطيب، على صبحى، جنا سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريرى.

قصة فيلم  "2 طلعت حرب"

 

تدور أحداث فيلم «حدث في 2 طلعت حرب» في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة. 

 

مقالات مشابهة

  • لقطة لشبل أسد الجبال ينظر بإعجاب لأمه تثير الحيرة..ما حقيقتها؟
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • مجموعة الجوهرى للمقاولات تهنئ المهندسة منى رزق لإختيارها رئيسا للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • “عروس مغصوبة” تثير الجدل
  • السوداني يستقبل وزير النقل المصري ووفد مجموعة من الشركات المصرية الكبرى
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • "أبوظبي للصيد والفروسية".. عقد ثالث من النجاحات ورؤية مبتكرة لاستدامة التراث
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة