سام برس:
2024-09-11@13:15:32 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¶ط±ط¨طھ ظ‡ط²ط© ط£ط±ط¶ظٹط© ط¨ظ‚ظˆط© 4.9 ط¯ط±ط¬ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ‚ظٹط§ط³ ط±ظٹط®طھط± ط؛ط±ط¨ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط³ظ„ظ…ظٹط© ط¨ط±ظٹظپ ط­ظ…ط§ط© ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹ.
ظˆط£ط¹ظ„ظ† ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط²ظ„ط§ط²ظ„ ط£ظ† ظ…ط­ط·ط§طھ ط§ظ„ط±طµط¯ ط§ظ„ط²ظ„ط²ط§ظ„ظٹ ط³ط¬ظ„طھ ط§ظ„ظ‡ط²ط© ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© 13:15طŒ ظˆظƒط§ظ† ظ…ط±ظƒط²ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط¨ط¹ط¯ 23 ظƒظٹظ„ظˆظ…طھط±ط§ظ‹ ط´ط±ظ‚ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط­ظ…ط§ط©طŒ ظ„ط§ظپطھط§ظ‹ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± طھط³ط¬ظٹظ„ ط§ظ„ظ‡ط²ط§طھ ط§ظ„ط¶ط¹ظٹظپط© ط¥ظ„ظ‰ ظ…طھظˆط³ط·ط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„ط©.



ظˆظƒط§ظ† ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط³ط¬ظ„ 9 ظ‡ط²ط§طھ ظ…ظ†ط° ط£ظ…ط³ ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ظˆظ„ط؛ط§ظٹط© ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ط© ظ…ظ† طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ظٹظˆظ…طŒ ظˆظ‡ظٹ طھظ†ط¯ط±ط¬ ط¶ظ…ظ† ظ†ط·ط§ظ‚ ط§ظ„ظ‡ط²ط§طھ ط§ظ„ط¶ط¹ظٹظپط© ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…طھظˆط³ط·ط© ظپظٹ ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط­ظ…ط§ط© ظˆط§ظ„ظ„ط§ط°ظ‚ظٹط© ظˆط­ظ…طµ ظˆط­ظ„ط¨ ظˆط·ط±ط·ظˆط³.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط³ط§ظ†ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط طھ ط ظ ط ط

إقرأ أيضاً:

أول مكان تزوره كامالا هاريس بعد مناظرة ترامب.. ما علاقة هجمات 11سبتمبر؟

بعد مناظرتها الشهيرة مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب في فيلادلفيا، تستعد نائب الرئيس كامالا هاريس اليوم لزيارة المواقع الثلاثة التي اصطدمت بها طائرات مختطفة في 2001، وأسفرت عن مقتل نحو 3 آلاف شخص، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية 23 لهجمات 11 سبتمبر، على الولايات المتحدة.

هاريس ستكون مع بايدن في زيارة إلى الموقع

وبحسب «القاهرة الإخبارية» فإن هاريس ستكون مع بايدن في زيارة إلى موقع أحداث 11 سبتمبر، الذي أسقطت فيه الطائرتان برجي مركز التجارة العالمي في مدينة نيويورك، وأسفر عن مقتل 3000 شخص، ولا توجد خطط للإدلاء بتعليقات عند الموقع، الذي سيقرأ فيه الأقارب أسماء الذين لقوا حتفهم.

وأعلن البيت الأبيض أن بايدن سيزور مواقع أحداث 11 سبتمبر وستصحبه في الزيارة نائبته كامالا هاريس، ولم يعلن البيت الأبيض أن هاريس أو بايدن سيدلي أي منهما بأي تعليقات حول ذكرى أحداث 11 سبتمبر بينما من المنتظر أن يكون هناك كلمات لأهالي الضحايا والمصابين كتقليد سنوي في ذكرى الأحداث التي غيرت العالم.

مقالات مشابهة