يواصل توتنهام الإنجليزي تعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

توتنهام يعزز صفوفه بالتعاقد مع نجم بيرنلي

حيث أعلن السبيرز عبر موقعه الرسمي عن إتمام التعاقد مع الجناح الفرنسي الواعد ويلسون أودوبيرت قادمًا من بيرنلي الإنجليزي خلال الميركاتو الحالي.

ووقع الجناح الفرنسي علي عقود انتقاله إلي الفريق الإنجليزي لمدة 5 مواسم، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورت، فإن قيمة انتقال ويلسون أودوبيرت إلي صفوف توتنهام بلغت 25 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلي 5 ملايين جنيه استرليني امتيازات، مع وجود بند سمح لفريق بيرنلي في الحصول علي 10% عائد بيع اللاعب في المستقبل.

الزمالك يبلغ زيزو بقرار ناري بعد رفض العروض الخليجية مفاجأة بشأن مستقبل زيزو مع الزمالك توتنهام يضم ويلسون أودوبيرت

وانتقل الجناح الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما، إلي صفوف بيرنلي صيف 2023 قادمًا من تروا الفرنسي بمقابل 12 مليون يورو.

وشارك مع فريقه السابق "بيرنلي" الموسم الماضي في 33 مباراة، أحرز خلالهم 4 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيرنلي توتنهام الدوري الانجليزي البريميرليج سكاي سبورت

إقرأ أيضاً:

الجناح البلجيكي في “ويتيكس” 2024 يركز على حلول إزالة الكربون والطاقة النظيفة واستدامة المياه

 

يحتضن جناح مملكة بلجيكا المشارك في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) مجموعة من كبرى الشركات البلجيكية المتخصصة في المراجل الصناعية لاسترداد الحرارة المفقودة وتحويلها إلى بخار لتشغيل التوربينات الغازية، البرمجيات المؤسسية المساعدة على إزالة الكربون وقياس انبعاثات غازات الدفيئة والبصمة الكربونية، مضخات المياه المعتمدة على الطاقة الشمسية والخزانات المرنة والوحدات الصناعية لتنقية المياه وحلول توفير مياه الشرب في المناطق الريفية، ومعالجة مياه الصرف الصحي وتجميع مياه الأمطار وإعادة استخدامها.
وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي “ويتيكس” بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. ويتضمن المعرض 16 جناحاً دولياً من مختلف أنحاء العالم.
وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مؤسس ورئيس معرض ويتيكس: “نرحب بمشاركة الشركات البلجيكية في “ويتيكس” ونتطلع إلى أن يكون المعرض محطة جديدة لتعزيز العلاقات القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة بلجيكا الصديقة، والبناء على التعاون الناجح والشراكات النوعية التي أسستها الشركات البلجيكية خلال مشاركاتها السابقة في “ويتيكس” وضمن الوفد البلجيكي في مؤتمر الأطراف (COP28) الذي استضافته دولة الإمارات. وبوصفه أكبر معرض في المنطقة في قطاعات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة والمدن الذكية وإزالة الكربون والقطاعات ذات الصلة، وأحد أكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم، يعتبر “ويتيكس” فرصة مثالية للتعرف على التقنيات المستقبلية التي من شأنها تسريع عجلة العمل المناخي، وملتقى عالمي سنوي تترقبه الشركات والمسؤولون وصناّع القرار والخبراء لتبادل الخبرات والمعارف، والاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات التي من شأنها صنع مستقبل أكثر استدامة للجميع.”
من جانبه، قال سعادة أنطوان ديلكور سفير مملكة بلجيكا لدى دولة الإمارات: “تشارك مملكة بلجيكا دولة الإمارات العربية المتحدة في الرغبة في تعزيز مستقبل مستدام للجميع. لقد اندرجت مشاركتنا في مؤتمر الأطراف COP28 في دولة الإمارات العام الماضي في هذا الجهد المشترك، ونتمنى أن نواصل هذا الالتزام من خلال جناح بلجيكا في معرض “ويتيكس” هذا العام، مما يعزز مرة أخرى علاقاتنا الاقتصادية والمؤسسية.”
من جهتها قالت إديث مايو، مستشارة اقتصادية في وكالة والونيا للتصدير والاستثمار (AWEX): “يسعدنا أن نستضيف 6 شركات متميزة من منطقة والونيا تحت مظلة الجناح البلجيكي. مع نطاق واسع من المجالات، مثل معالجة المياه، والمعالجات، وتقنية المعلومات، والهيدروجين الأخضر، يمكننا أن نؤكد أن خبرتنا ستساهم في الجهود المبذولة لمكافحة التغير المناخي وتأثيراته.”وتعتبر دولة الإمارات الشريك التجاري الأول لبلجيكا في الوطن العربي بحصة تبلغ 21% من تجارتها مع الدول العربية في عام 2022، بقيمة تبلغ 8.3 مليار دولار.
ومن جهته قال راؤول أنطوان من شركة “سوتراد ووتر Sotrad Water”: “شهد العام الماضي مشاركتنا الأولى في معرض “ويتيكس” بدبي، وقد أعجبت حقاً بالمجموعة الواسعة من الزوار والعارضين المثيرين للاهتمام من جميع أنحاء المنطقة. في “سوتراد ووتر”، نحن متخصصون في تصميم وتصنيع حلول مياه الشرب لسكان المناطق النائية في البلدان الناشئة، مما يضمن حصول الأشخاص الأكثر احتياجاً على الدعم المستدام. وباعتبارها مركزاً عالمياً، فقد وفرت لنا دبي منصة مثالية لإجراء اتصالات قيّمة مع الشركاء الفنيين وهياكل التمويل والعملاء المحتملين.”
ومن أبرز الشركات المشاركة في الجناح البلجيكي في المعرض مجموعة “جون كوكريل John Cockerill”، وشركة “دي كاربونايز D Carbonize”، شركة “سوتراد ووتر Sotrad Water”، وشركة “سي إي + تي باور CE+T Power”، شركة “إلوي ووتر Eloy Water”، وشركة “تشيمبو بيفل Chembo Bevil”.


مقالات مشابهة

  • الجناح البلجيكي في “ويتيكس” 2024 يركز على حلول إزالة الكربون والطاقة النظيفة واستدامة المياه
  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى
  • بسبب حوداث عدّة منها وفاة مايا دياب.. أهالي السان سيمون - الجناح يقطعون الطريق!
  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • رسميا.. الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي من إنبي
  • سون يقترب من روشن
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا
  • رسمياً.. الزمالك يتعاقد مع الغابوني بوبيندزا