سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب داخل الساحة الخاصة بجراج السيارات الخاصة بمجلس مدينة العياط بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة علي حريق بجراج السيارات بمجلس مدينة العياط 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، إخطارا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل الساحة الخاصة بجراج السيارات الخاصة بمجلس مدينة العياط بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيق.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة بنهر النيل في كفر شكر 

وعلي صعيد آخر ، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية  امن القليوبية، من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة بدون ملابس عثر عليها على شاطىء نهر النيل بدائرة مركز شرطة كفر شكر ،وتم نقلها إلى مستشفى كفر شكر وتحرر محضر بالواقعة وجارى الاستعلام عنها وكشف ملابساتها.
كان االلواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة شاب على شاطئ مياه نهر النيل دائرة المركز.
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة شاب بدون ملابس على شاطئ نهر النيل ونقلها إلى مستشفى كفر شكر لاتخاذ اللازم.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل بشبين القناطر 

كما أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

كانت البداية بتلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شبين القناطر، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل، ما أسفر عن سقوط مصابين.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث اصطدام سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق شبين القناطر، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتمكن رجال مرور القليوبية من إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها لعدم تعطيل حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية محافظة الجيزة مديرية أمن القليوبية وتحرر محضر بالواقعة الأجهزة الأمنیة سیارة ملاکی مع کفر شکر

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق

أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة، وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، جولة مرورية تفقد خلالها وحدة طب الأسرة بمشتهر التابعة للإدارة الصحية بطوخ خلال فترة العمل المسائية، في إطار المتابعات المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية وبناءً على تعليمات الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تفقد وكيل مديرية الصحة بالقليوبية غرفة الاستقبال والطوارئ وتأكد من تواجد أدوية، ومستلزمات الطوارئ، وتدريب الممرضة على أعمال الطوارئ، كما تلاحظ عدم تواجد الطبيبة النوبتجية على رأس العمل، وتم إحالتها للتحقيق العاجل، تأكد من نظافة الوحدة والتزام الطاقم الطبي بالزي الرسمي، ثم استأنف وكيل المديرية جولته حيث تفقد مستشفى شبين القناطر المركزي، وتأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بينما تلاحظ تغيب بعض الأطباء النوباتجيين، وقد تم إحالتهم للتحقيق العاجل.

كما تفقد وكيل الوزارة، أقسام الاستقبال والطوارئ، والعنايات المركزة والحضانات والأقسام الداخلية، واطمأن على انتظام سير العمل بهم وتوافر الأدوية والمستلزمات، وتأكد أيضًا من إتباع معايير مكافحة العدوى والجودة لضمان صحة وسلامة المرضى.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا
  • ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح
  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق