سام برس:
2024-09-11@13:18:49 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط£ط±طµط§ط¯ ظˆط§ظ„ط¥ظ†ط°ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط± ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ط§ظ„ط؛ط²ظٹط±ط© ظˆط§ظ„ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ظ…طµط­ظˆط¨ط© ط¨ط§ظ„ط±ط¹ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¹ط¸ظ… ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ€ 24 ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط©.

ظˆط­ط³ط¨ ط§ظ„ظ†ط´ط±ط© ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² طھظ„ظ‚طھ ظˆظƒط§ظ„ط© (ط³ط¨ط£) ظ†ط³ط®ط© ظ…ظ†ظ‡ط§طŒ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط­طھظ…ظ„ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ط؛ط²ظٹط±ط© طھطµط§ط­ط¨ظ‡ط§ ط­ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ط¯ ظˆط±ظٹط§ط­ ظ‡ط§ط¨ط·ط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ طµط¹ط¯ط©طŒ ط­ط¬ط©طŒ ط§ظ„ظ…ط­ظˆظٹطھطŒ ط¹ظ…ط±ط§ظ†طŒ طµظ†ط¹ط§ط،طŒ ط°ظ…ط§ط±طŒ ط±ظٹظ…ط©طŒ ط¥ط¨طŒ طھط¹ط²طŒ ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹ ظˆط³ظ‡ظ„ طھظ‡ط§ظ…ط© ظˆط§ظ„ط³ظˆط§ط­ظ„ ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط©.



ظˆظٹظڈطھظˆظ‚ط¹ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط©طŒ ط­ط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ط´ط¨ظˆط©طŒ ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط،طŒ ظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ط£ط¨ظٹظ†طŒ ظ„ط­ط¬طŒ ط§ظ„ط¬ظˆظپ ظˆظ…ط£ط±ط¨طŒ ظˆظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ظ…طھظپط±ظ‚ط© ظ‚ط¯ ظٹطµط­ط¨ظ‡ط§ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ ط£ط­ظٹط§ظ†ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ط§ظ„طµط­ط§ط±ظ‰ ظˆط§ظ„ط³ظˆط§ط­ظ„ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط© ظˆط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط©.

ظˆظ‡ط·ظ„طھ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© طھط±ط§ظˆط­طھ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ظ…طھظˆط³ط·ط© ظˆط§ظ„ط؛ط²ظٹط±ط© ط¯ط§ط®ظ„ ظˆط®ط§ط±ط¬ ظ†ط·ط§ظ‚ ظ…ط­ط·ط§طھ ط§ظ„ط±طµط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ظ‡ط¶ط§ط¨ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط³ظˆط§ط­ظ„ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط© ظˆط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط© ط¬ط¹ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط£ظ…ط·ط§ط± ط®ظٹط± ظˆط¨ط±ظƒط©.

ظˆط£ظ†ط°ط± ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„طھظˆط§ط¬ط¯ ظپظٹ ط¨ط·ظˆظ† ط§ظ„ط£ظˆط¯ظٹط© ظˆظ…ظ…ط±ط§طھ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„ ظˆظ…ظ† ط§ظ„ط¹ظˆط§طµظپ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ظٹط© ظˆط§ظ„ط±ظٹط§ط­ ط§ظ„ط´ط¯ظٹط¯ط© ظˆطھط³ط§ظ‚ط· ط­ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ط¯طŒ ظˆظ…ظ† ط§ظ„طھط¯ظ†ظٹ ظپظٹ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ط§ظ„ط£ظپظ‚ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ط¨ط³ط¨ط¨ ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ظˆطھط´ظƒظ„ ط§ظ„ط³ط­ط¨ ط§ظ„ط±ظƒط§ظ…ظٹط© ط§ظ„ظƒط«ظٹظپط© ظˆظ…ظ† ط§ظ„ط§ظ†ظ‡ظٹط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط·ظٹظ†ظٹط© ظˆط§ظ„طµط®ط±ظٹط©.

ظˆط£ظ‡ط§ط¨ ط¨ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© ط°ط§طھ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ط§طھط®ط§ط° ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ظˆط§ظ„طھط¯ط§ط¨ظٹط± ط§ظ„ظ„ط§ط²ظ…ط© ظ„ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط£ط±ظˆط§ط­ ظˆط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ظƒط§طھ ظˆظ…طھط§ط¨ط¹ط© ط§ظ„ظ†ط´ط±ط§طھ ظˆط§ظ„طھظ‚ط§ط±ظٹط± ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ†ظ‡.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط طھ ط ظ ط ط ظ ط ط ظ ظٹط ط طھ ط ظ ط ط ط ط ط ظٹط ظˆط ظٹط ط ظٹط ط ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الطرق تنظم أمسية ثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقامت المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق أمسية ثقافية احتفاء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ، التي حضرها وزير النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم، أشار عضو اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ وأضرار السيول الدكتور حسين مقبولي، إلى أن قانون الغاب قد أصبح اليوم منهجا لما يسمى المجتمع الدولي الذي يشاهد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومذابح دون أن يحرك ساكنا.

ولفت إلى أن عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف نابعة من عظمة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، الذي أضاء بمولده الكون وأنطفأت نار كسرى بعد ألف عام من اشتعالها، ورجمت الشياطين بالشهب إيذانا بمولد الحق والفتح العظيم.

وأكد الدكتور مقبولي أن حياة النبي صلى الله عليه وآله وسلم كانت حافلة بالجهاد من أجل اعلاء كلمة الله ونشر العدل ومحاربة الظلم والاستبداد والفساد، وهو ما يسير عليه أبناء الشعب اليمني اليوم في نصرة الحق ومواجهة قوى الباطل.

ودعا الجميع إلى التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعالية المركزية الكبرى للمولد النبوي بميدان السبعين يوم الأحد المقبل، لإغاظة أعداء الله ورسوله وأعداء الإسلام والمسلمين.

فيما أوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عبدالرحمن الحضرمي، أن ما تعيشه الأمة من ذل وهوان وضعف هو نتيجة حتمية للابتعاد عن ولاية الله ورسوله والذين آمنوا.

ولفت إلى أن هذه الذكرى العطرة تأتي في مرحلة انسلخت فيها الأمة عن نهج نبيها ولجأت إلى شذاذ الآفاق واعداء الإنسانية فانحرفوا بهم عن النهج الصحيح الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال :”إن الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية استبدلت ولاية الله ورسوله بولاية الشيطان وأعداء الله من اليهود والنصارى والمنافقين فهانت وذلت واستكانت”.

وأضاف المهندس الحضرمي ” أما الشعب اليمني فقد تولى ووثق بالله ورسوله وأعلام الهدى فانتصر واعتز بعزة الله تعالى”.

وأكد أن شعب الإيمان والحكمة هب اليوم لنصرة الأشقاء في فلسطين، والتصدي لاحفاد القردة والخنازير وصهاينة الغرب والعرب استجابة لنداء الحق والواجب الذي تمليه أواصر الدين والإخاء والعروبة والقيم والمبادئ الإنسانية.

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية قد طهرت البحار من رجس الصهاينة والأمريكان وكل من يساندهم، ولا بد أن تتطهر كل الأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الاحتلال طال الزمان أو قصر.

وألقيت في الأمسية التي حضرتها قيادات الوزارة ، ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ونائبه المهندس نبيل المؤيد، ونائب رئيس مؤسسة الطرق المهندس أمير الدين الحوثي، كلمة لخريجي الدفعة الثالثة من دورات “طوفان الأقصى” من منتسبي المؤسسة، أكدت الجهوزية والثبات لمواجهة أعداء الأمة الصهاينة والأمريكان.

وفي ختام الأمسية التي تخللتها فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر عبداللطيف العماد، وعروض وفقرات معبرة عن المناسبة، قام رئيس المؤسسة بتكريم خريجي الدفعة الثالثة من دورات “طوفان الأقصى” البالغ عددهم 80 خريجا.

مقالات مشابهة