لقي صبي مصرعه غرقًا في مياه بحر وردان بمدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، بمحافظة الفيوم، أثناء قيامه بالسباحة، وذلك هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي، بغرق صبي في مياه بحر وردان.

وفور البلاغ، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري ترافقهما سيارة مرفق الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالبحث عنه تمكنت القوات من انتشال الجثمان.

وكشفت تحريات المباحث التي قادها المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث أن الصبي يدعى " ط.ر.و "، 8 سنوات، وأن الغرق جاء نتيجة عدم تمكنه من السباحة لكونه غير مؤهل لذلك، وأن تيار المياه جرفه أثناء نزوله الأمر الذي صعب عليه تمكنه من السباحة ولقي مصرعه غرقًا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وكشف التقرير الطبي أن الجثمان ليس به أية وجود إصابات ظاهرية تدل على شبهة جنائية.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم محافظة

إقرأ أيضاً:

ما هي طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت؟

تعتبر البلاغات للنائب العام وسيلة هامة يلجأ إليها العديد من المواطنين عند تعرضهم لعمليات النصب أو الاستيلاء على حقوقهم من قِبَل الأشخاص الذين يتجاوزون حدود القانون، ومن أجل تيسير هذه العملية وتوفير الوقت والجهد على المواطنين، تم تطوير خدمة منظومة العرائض الإلكترونية الموحدة للنائب العام.تعتبر البلاغات للنائب العام وسيلة هامة يلجأ إليها العديد من المواطنين عند تعرضهم لعمليات النصب أو الاستيلاء على حقوقهم من قِبَل الأشخاص الذين يتجاوزون حدود القانون، ومن أجل تيسير هذه العملية وتوفير الوقت والجهد على المواطنين، تم تطوير خدمة منظومة العرائض الإلكترونية الموحدة للنائب العام.

تتيح هذه الخدمة لأي مواطن تقديم شكوى للنائب العام عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى زيارة النيابة العامة شخصيًا.

طرق تقديم البلاغات للنائب العام:

-زيارة الموقع الرسمي للنيابة العامة

يبدأ مقدم البلاغ بزيارة الموقع الرسمي للنيابة العامة على الإنترنت، حيث يتم توفير خدمة تقديم البلاغات الإلكترونية.

-استمارة تقديم البلاغ الإلكترونية

بعد الدخول إلى الموقع، يقوم مقدم البلاغ بالضغط على رمز "استمرار" للوصول إلى صفحة جديدة تحتوي على الإرشادات والقوانين المتعلقة بتقديم البلاغات، وبمجرد الضغط على زر "موافق" لتقديم الخدمة، يتم توجيهه إلى صفحة ملء البيانات اللازمة.

-ملء الاستمارة وتقديم الوثائق الداعمة

يقوم المواطن بملء الاستمارة الخاصة بتقديم البلاغ ويقوم بإرفاق المستندات الداعمة للبلاغ عن طريق سحبها إلكترونيًا، بعد ذلك يتم إجراء عملية الدفع عبر الإنترنت باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني.

-متابعة البلاغ

يُتيح لمقدم البلاغ متابعة حالة البلاغ الخاص به عن طريق الدخول إلى الموقع مرة أخرى واختيار خيار "متابعة العرائض الإلكترونية"، أو يمكنه انتظار رسالة على هاتفه المحمول تفيده بنتيجة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلافات أسرية
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلالفات أسرية
  • كان راجع من الغيط.. وفاة شاب بسكتة قلبية بعد عودته إلى منزله بالفيوم
  • تشييع والدة الكابتن ايمن الرمادي غدا في الفيوم
  • ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • ما هي طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت؟
  • 11 حالة وفاة و9 مفقودين جراء التساقطات المطرية القوية التي تعرفها عدة أقاليم بالمغرب
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم