صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@13:22:25 GMT

توتنهام يتعاقد مع أودوبير

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مدرب مارسيليا يهدد جرينوود «كروياً» ويدافع عنه «إنسانياً»! برونو متفائل بمستقبل «الشياطين» وعينه على «البريميرليج»


توصّل توتنهام الإنجليزي إلى اتفاق يقضي بانتقال الجناح المهاجم الشاب الفرنسي ويلسون أودوبير إلى صفوفه، قادماً من بيرنلي، بعد موسم واحد معه، وفقاً لما أعلنه نادي شمال لندن.


وقال توتنهام عبر موقعه الرسمي على الإنترنت «يسعدنا الإعلان عن توصلنا إلى اتفاق مع بيرنلي، يقضي بانتقال ويلسون أودوبير بشكل دائم، رهناً بالإجراءات الرسمية».
ووقّع المهاجم البالغ 19 عاماً القادر على اللعب على الجهتين، عقداً مع نادي شمال لندن الذي حلّ خامساً في الدوري المحلي الموسم الماضي، حتى العام 2029، في صفقة لم يُكشف عن قيمتها.
واختار أودوبير الذي تدرّج في باريس سان جيرمان، قبل انتقاله إلى تروا في صيف 2022، القميص الرقم 28 مع فريقه الجديد، وبعد موسم واحد مع تروا، انتقل إلى بيرنلي في بداية الموسم الماضي.
وسجّل لاعب منتخب فرنسا للآمال أربعة أهداف، في 33 مباراة، في جميع المسابقات مع بيرنلي، تحت قيادة المدرب البلجيكي فنسان كومباني مدرب بايرن ميونيخ الألماني الحالي، في موسم شهد هبوط الفريق في نهايته.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج توتنهام بيرنلي

إقرأ أيضاً:

من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة؟

يستعد نادي الزمالك للإعلان عن التعاقد مع المهاجم السنغالي سيدي نداي، لاعب فريق جيدياوايي السنغالي، في صفقة انتقال حر.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي عاجل.. الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى الإسماعيلي

ومن المقرر أن يتم قيد المهاجم السنغالي في قائمة فريق الزمالك تحت السن عقب إتمام إجراءات التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

نداي يجتاز الكشف الطبي تمهيدا لانضمامه للزمالك 

ووصل المهاجم السنغالي إلى القاهرة الأحد الماضي تمهيدا للتوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامه لفريق الزمالك، عقب الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

فيما اجتاز المهاجم السنغالي صاحب ال 18 عام الكشف الطبي أمس الإثنين، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء لأربعة مواسم قادمة.

وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

فيما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليون و100 ألف دولار.

من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة

ووافق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التعاقد مع المهاجم السنغالي سيدي نداي صاحب ال 18 عام بعد ترشيحه للجهاز الفني، الذي أبدى إعجابه بقدرات المهاجم الشاب.

وشارك المهاجم السنغالي مع ناديه جيدياوايي في 8 مباريات بالدوري السنغالي، وتألق خلال الموسم الماضي على حساب لاعبين كبار رغم صغر سنه.

وانضم نداي لفريقه السنغالي فبراير الماضي، قادمًا من دوري الدرجة الخامسة، وأنهى الموسم خامسًا في ترتيب هدافي الدوري السنغالي، بعد تسجيله 5 أهداف من اجمالي 27 هدف سجلها فريقه.

فيما أنهى فريقه الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السنغالي، بفارق 10 عن فريق تونجيت صاحب المركز الأول، فيما شارك نداي ضمن صفوف منتخب بلاده تحت 20 عام.

الزمالك يستعد لضربة البداية في كأس الكونفدرالية الإفريقية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الشرطة الكيني، ضمن منافسات الذهاب في دور ال 32 يكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الزمالك إلى كينيا الأربعاء المقبل، استعدادا لمشواره في الحفاظ على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي حققه الموسم الماضي، يعد الفوز على حساب نظيره نهضة بركان المغربي يهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • غويري يفتتح باب التسجيل للخضر أمام ليبيريا
  • الزماللك يعلن موعد وصول المهاجم الفسلطيني عمر فرج
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة؟
  • اتحاد بسكرة يتعاقد مع داداش
  • قصف إسرائيلي يقضي على عائلة فلسطينية شمالي قطاع غزة
  • رسميًا.. فينيست أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي
  • الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي لمدة موسم
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا