تفاجأ جمهور الكينج محمد منير، بتأجيل الحفل الغنائي والذي كان مقرر إقامته يوم الخميس المقبل 22 أغسطس، بعروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية، وذلك حسب بيان صادر عنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

وقدم محمد منير، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على «فيس بوك»، اعتذارًا لجمهوره عن قرار تأجيل الحفل، لحين إشعار آخر، ولم يكشف عن أسباب إرجاء الحفل، مكتفيًا بوصفها بالأسباب الطارئة، حيث كتب: “نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبًا”.

 

وفي وقت لاحق روج محمد منير، لـ حفله بالإسكندرية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجه رسالة لـ جمهوره قائلًا: “جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير”.

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير في الإسكندرية


وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر في 4 فئات، وجاءت كالآتي:

الفئة الأولى 300 جنيه.

الفئة الثانية 600 جنيه.

الفئة الثالثة 1000 جنيه.

الفئة الرابعة 2500 جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكينج محمد منير الشركة المنظمة حفل محمد منير حديقة أنطونيادس موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مدينة الاسكندرية محمد منیر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن موقف حسام حسن المدير الفني للمنتخب، بالإضافة للنجم محمد صلاح من تأجيل مباراة الفراعنة ضد بتسوانا، في ظل ارتباط اللاعبين للعودة لأنديتهم.

إيهاب الكومي: محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنيةوقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «رئيس اتحاد الكرة في بتسوانا شرفنا في مقر إقامتنا وطلب منا تأجيل المباراة لعدة ساعات، ولأن الأمر لا يخصني بمفردي، عرضت الأمر على الجهاز الفني».

وتابع: «حسام حسن قال إن المنتخب البتسواني من اختار ميعاد المباراة الأصلي والمعتمد من الكاف، والتأجيل يأتي لظروف طارئة كغلق المطارات، لكن هم لم ينجحوا في إنهاء إجراءت عودة منتخبهم».

وأضاف: «أكدنا للجانب البتسواني على عمق العلاقات بيننا، لكن نحن محكمون بظروف أيضًا كعودة المحترفين لأنديتهم وكذلك المحللين المرتبطين بالمشاركات الأفريقية مع أنديتهم، وهو ما دفعنا للاعتذار عن تأجيل اللقاء».

واستمر: «هم لجئوا للكاف، وفوجئنا بتأجيل المباراة من الساعة الثالثة للتاسعة بتوقيت القاهرة، وحسام حسن قال مستعد ألعب في أي توقيت ولكن هم من اختاروا ميعاد المباراة».

واستطرد: «محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنية، وما يهمنا مصلحة المتخب ونقل الصورة للاعبين».

واختتم: «ارسلنا خطاب للاتحاد الأفريقي نخبرهم فيه بتضررنا من الأسباب السابقة وكان الحل الوسط، هو جعل المبارة تقام في السابعة بتوقيت القاهرة».

مقالات مشابهة

  • منير مفقود. هل تعرفون عنه شيئاً؟
  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • «الإحصاء» يعلن انخفاض معدلات التضخم السنوي إلى 25.6% في أغسطس 2024
  • عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • برسالة عن فنون الفرجة الكناوية المغربية.. مسعود شومان يحصل على دكتوراه الفلسفة في الدراسات الأفريقية
  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية داعش قنا»
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية