أطلقت الصين الصاروخ الحامل الصيني من طراز "لونج مارش-4 بي" اليوم الجمعة، لوضع مجموعة جديدة من أقمار الاستشعار عن بُعد في الفضاء.
وأُطلقت الصواريخ التابعة لعائلة (ياوقان-43 01) - وفقاً لوكالة الأنباء الصينية "شينخوا" - من مركز شيتشانج لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، ودخلت المدار المحدد لها مسبقًا.


أخبار متعلقة إصابة 5 أشخاص جراء انفجار استهدف الشرطة شمال غرب باكستاناليونان تعلن حالة التأهب لمواجهة مخاطر نشوب حرائق الغاباتومن المقرر أن تُستخدم الأقمار الصناعية بشكل أساسي لإجراء اختبارات بشأن التكنولوجيات الجديدة للكوكبات ذات المدار الأرضي المنخفض. وتعتبر هذه المهمة رقم 531 للصواريخ الحاملة من سلسلة "لونج مارش".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس بكين الصين صاروخ أقمار الاستشعار

إقرأ أيضاً:

«مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حملة توعوية ميدانية لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي توجه اهتمامها لبناء الإنسان المصري بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية.

تنمية الإنسان المصري صحياً وعلميا وثقافيا

وأكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن مشاركة مياه أسيوط في المبادرة الرئاسية التي يوليها رئيس الجمهورية اهتمام بالغ لتنمية الإنسان المصري صحياً وعلمياً وثقافياً لتحسين جودة الحياة، تأتي لتعزيز الدور الاجتماعي للشركة الذي يأتي كمساهمة لتحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل.

بناء وعي المواطن المصري

وجاب فريق التوعية والمشاركة المجتمعية الميادين والساحات وشوارع القرى لبناء وعي المواطن المصري من خلال التوعية بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، وأهم أهداف المبادرة التي ترتكز على ترسيخ قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • «مدبولي»: نتفاوض مع كبرى شركات الطاقة فى الصين لإنشاء مصانع جديدة
  • «مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • سبايس إكس تطلق أول رحلة خاصة سيتاح لركابها التجول في الفضاء
  • شركة أمريكية تعيد إحياء اختراع الطائرة الفضائية..كيف؟
  • باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من أجهزة أوفيلا لتمديد الأسلاك المصنّعة في تايلاند
  • أبل تطلق سماعات اير بودز ماكس جديدة بعد غياب 4 سنوات
  • مركبة “ستارلاينر” تهبط على الأرض تاركة رواد ناسا عالقين في المدار
  • اكتشاف كويكب سبب انفجارا هائلا في الفضاء.. حوّل مسار أحد الأقمار
  • اكتشاف كويكب سبب انفجار هائلا في الفضاء.. حوّل مسار أحد الأقمار
  • 9 معلومات عن الطائرة «9-MQ».. أسقطها الحوثيون وتكلفتها 30 مليون دولار