تصدرت الفنانه ميريهان حسين مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك، بعدما  شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،  و علقت على الصور قائلة: “متلاقيش مثالها ست كل عصر.." ولهذا السبب يعرض لكم الفجر الفني أبرز اعمال الفنانة ميرهان حسين.

 

 

آخر أعمال ميرهان حسين 

 

كان أخر أعمال ميرهان حسين فى الدراما هو مسلسل "حق عرب" أمام النجم أحمد العوضى، والذى يكتبه محمود حمدان ويخرجه إسماعيل فاروق وأنتجته شركة سينرجى، للعرض فى شهر رمضان الماضي 2024.

 

 

مسلسل مشوار الونش

 

و  ايضا مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر الماضى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى.

 

أخر أعمال ميرهان حسين في السينما 

 

 

و  فيلم "اتنين للإيجار" الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعى، ايمان السيد، سلوى محمد على، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على. 

 

أحدث أعمال ميرهان حسين

 

 

يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم فيه دور محامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

   أبطال مسلسل الذنب

 

 

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احدث جلسة تصوير اخر اعمال ميرهان حسين أحمد عبد الفتاح أعمال ميرهان حسين أعمال میرهان حسین

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية لموسم الصيف

 

تستمر الأفلام في المنافسة خلال الموسم الصيفي بدور العرض السينمائية وهي: إكس مراتي، ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف، وجوازة توكسيك،  ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن إيرادات الأفلام أمس الثلاثاء أمس، الثلاثاء.

 

 

 

فيلم “إكس مراتي”:
جاء في المركز الأول فيلم “X مراتي” بعدما حقق إيرادات وصلت إلى 487،716 جنيه.

x مراتي يقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى.
 

فيلم “ ولاد رزق”: 
تمكن فيلم “ولاد رزق” من تحقيق إيرادات ليلة أمس، الاثنين، بلغت  164،184  جنيه، ما جعله يحتل المركز الثاني.

 

ويشهد فيلم “ولاد رزق 3” مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
 

فيلم “ اللعب مع العيال ”:
وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثالث، حيث حقق 110،936 جنيه.

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.
 

فيلم " عصابة الماكس ”:
وحقق فيلم “عصابة الماكس” أمس إيرادات بلغت قيمتها 34،781 جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان.

فيلم “جوازة توكسيك”:


حقق فيلم “جوازة توكسيك” 19،801 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

فيلم “ أهل الكهف ”:
حقق فيلم “أهل الكهف” إيرادات بلغت  2،363 جنيه، ليتذيل القائمة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية لموسم الصيف
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رياض السنباطي
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة