صحيفة صدى:
2024-09-11@13:05:58 GMT

صلاح يريح ساقيه ويخسر حريته الهجومية

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

صلاح يريح ساقيه ويخسر حريته الهجومية

نواف السالم

سلط موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” الضوء على مصير محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع الفريق ، وعن كيفية ظهوره تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، قبيل يوم من انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، إذ توقع بأن يخسر صلاح الحرية الهجومية التي كان يتمتع بها سابقاً.

‎وذكر موقع “بي.بي.سي” : يعد محمد صلاح أعظم لاعب إفريقي مر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن وفقاً لمعاييره العالية فإن الموسم الماضي لم يكن الأفضل بالنسبة له، حيث تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي ما جعل ليفربول يخسر البطولة.

‎وأضاف الموقع : حرمت الإصابة التي تعرض لها صلاح في كأس أمم إفريقيا من المشاركة فيما تبقى من البطولة مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى أجزاء ليست بسيطة من الموسم الماضي، وبدا أنه وصل ذروة إحباطه عندما دخل في مشادة مع المدرب يورغن كلوب على خط التماس.

‎وأتبع: كان الجميع يظن أن صلاح في طريقه للخروج من ليفربول، وسط أخبار انتشرت في فترة سابقة حول انتقاله إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، لكنه بقى وأعلن أنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتعويض خسارة الفريق الأحمر لألقاب الموسم الماضي.

‎وكتبت “بي.بي.سي”: السؤال العريض الآن كيف سيظهر صلاح تحت قيادة آرني سلوت؟ فالهولندي يتبع أسلوباً يعتمد على الكرة الشاملة والبناء من الخلف وهذا يناسب ساقي محمد الذي تقدم به العمر (32 عاماً) لكنه في ذات الوقت سيحرمه من المساحة التي كان يتمتع بها أثناء فترة يورغن كلوب، إذ يعتمد الهولنديون على إمداد المهاجم المركزي بالكرات أكثر من الجناحين.

‎وسجل صلاح 18 هدفاً في الدوري الموسم الماضي، جاءت 5 منها من علامة الجزاء، وهو أقل أرقامه منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2017.

‎ويبدأ الموسم الجديد يوم الجمعة بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام، بينما يلعب ليفربول في ضيافة إيبسويتش الصاعد الجديد لدوري الأضواء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آرني سلوت كلوب ليفربول محمد صلاح الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي قد استقر على بديل الدولي المصري محمد صلاح حال رفض الفرعون تجديد عقده مع الريدز.

ايزي بديل صلاح في ليفربول

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول خلال الصيف القادم وبإمكانه التوقيع مجانًا لأي فريق بدءًا من شهر يناير القادم.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان

وقالت شبكة ليفربول ايكو البريطانية أن إدارة الريدز قد وجهت بالفعل أنظارها صوب ايبريشي ايزي نجم نادي كريستال بالاس وذلك لتعويض صلاح في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن سلوت المدير الفني لنادي ليفربول في حاجة ماسة لضم جناح جديد خاصًة في حال رفض صلاح على شروط العقد الجديد.

ويمتلك ايزي شرط جزائي في عقده قيمته 68 مليون جنيه استرليني يمكن تفعيله خلال يونيو من العام القادم 2025.

مقالات مشابهة

  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول