أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل بشبين القناطر 

 

كانت البداية بتلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شبين القناطر، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل، ما أسفر عن سقوط مصابين.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث اصطدام سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق شبين القناطر، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتمكن رجال مرور القليوبية من إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها لعدم تعطيل حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قرار جديد بشأن الأشقاء الثلاث المتهمين بإنهاء حياة ميكانيكي شبرا الخيمة 

وعلي صعيد آخر ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة ميكانيكي بمنطقة الكابلات في شبرا الخيمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد ، حيث لقي مصرعه على يد 3 أشقاء، إثر تدخل المجني عليه لفض مشاجرة بين أحد المتهمين وزوجته، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بمقتل ميكانيكي طعنا بدائرة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات أن بداية الواقعة عندما شاهد المجني عليه ويدعى صبحي ا ه يبلغ من العمر 45 عامًا، ويعمل ميكانيكي، شخص يضرب زوجته وتستغيث بالمارة في الشارع أمام محل عمله، وعندما تدخل لفض المشاجرة، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وغادر المتهم المكان وعاد ومعه أشقاؤه للتشاجر مع المجني عليه، وطعنه أحدهما بسلاح أبيض، مما أودى بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الـ3 متهمين، والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتجديد حبس المتهمن 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية منطقة الكابلات مدير امن القليوبية مركز شبين القناطر حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل وتولت النیابة العامة التحقیق حادث تصادم سیارة ملاکی مع محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير

حصلت بوابة "الفجر"  على النص الكامل لقرار النيابة العامة في اتهام المطرب سعد الصغير، بحيازة تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

وجاء القرار « أمرت النيابة حبس المتهم 4 أيام، وبأن يستخرج المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، من محبسه صباح باكر، ويعرض رفقة الحراسة اللازمة على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات مع إعداد تقرير مفصل »

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.

وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا
  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير
  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنصورة
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء