بغداد اليوم - ديالى
نفت رئاسة جامعة ديالى، اليوم الجمعة (16 آب 2024)، تهكير موقعها الالكتروني، فيما أكدت أن جميع البيانات الخاصة بكوادرها وطلابها مؤمنة.
وذكرت الجامعة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "قيام مركز الحاسبة الالكترونية قام بحملة تحديث وتطوير المواقع الالكترونية الرسمية التابعة لرئاسة الجامعة وكلياتها استعدادا للعام الدراسي الجديد".


وأضافت انه "بصدد ما تناقلته وسائل الاعلام عن وجود حالة تهكير للمواقع، ندعو الزملاء في وسائل الاعلام الى توخي الدقة في نقل المعلومة"، معربة عن "اعتزازها بجميع متابعي المواقع الإلكتروني الهادف لتزويد الجمهور بالمعلومات".
وتابعت: "المركز اطلق حملة تحديث لمجموعة من البرامج التي ترفع من مستوى تقديم الخدمة للمستفيدين"، موضحاً ان "طلب رسمي قدم من قبلنا الى الشركة المجهزة من اجل إيقاف المواقع الالكترونية لحين انتهاء الحملة التي تتعلق بالواجهة الإخبارية للموقع".
وأكدت أن "جميع بيانات الافراد والطلبة مؤمنة ضمن سيرفرات داخل الجامعة وهي غير مرتبطة بشبكة الانترنت وليس لها علاقة بالتحديث، كما وتعلن رئاسة الجامعة للمستفيدين عن انتهاء حملة التحديث وبإمكانهم زيارة الموقع".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

خبر سار من حساب المواطن للمستفيدين حول دعم سبتمبر

حساب المواطن في السعودية (وكالات)

أكد برنامج حساب المواطن، في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، 10 أيلول، 2024، بدء إيداع الدعم المخصّص لشهر سبتمبر الجاري، في حسابات المستفيدين المكتملة طلباتهم، ممَّن استوفوا معايير الاستحقاق.

ولفت إلى أن عملية إيداع الدفعة الـ 82 من الدعم شاملة الدعم الإضافي، وسوف تستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً بالصور: البدء بتطبيق مواقف السيارات بالرياض والكشف عن قيمة الوقوف بالساعة 3 سبتمبر، 2024 هل يؤثر امتلاك المواطن سيارتين على الاستحقاق؟.. الضمان الاجتماعي يجيب 27 أغسطس، 2024

 

عن البرنامج:

يذكر أن حساب المواطن هو برنامج حكومي سعودي بدأ في شهر ديسمبر 2017، ويهدف لتخفيف الأعباء عن المواطن السعودي وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة العربية السعودية.

كما يهدف وتعويض المواطنين الذين قد تلحقهم أية مخاطر بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، وكذلك لضمان حياة أفضل لمواطنيها.

 

مقالات مشابهة

  • خريطة معاهد الخدمة الاجتماعية للمرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات
  • قصف قرب المركز اللوجستي للسفارة الأمريكية ببغداد.. كتائب حزب الله تنفي صلتها بالعملية
  • «الداخلية» تنفي تعدي الشرطة على «طفل القطامية».. وتؤكد: تشكيل عصابي تضم ضبطه
  • اشادة بقرار القضاء بعدم صلاحية الاتصالات حجب المواقع والوكالات
  • خبر سار من حساب المواطن للمستفيدين حول دعم سبتمبر
  • شركة البريقة تنفي شائعات نقص البنزين في بنغازي وتؤكد توفر المخزون الكافي
  • بدء التسجيل ببرنامجي الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات في جامعة سوهاج
  • بدء التسجيل فى برنامجي الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والحوسبة بحاسبات جامعة سوهاج
  • الحبس الشديد لمدة سنتين بحق كاتب عدل في ديالى
  • اليوم... بدء فعاليات دورة تدريبية مكثفة بجامعة القاهرة للأئمة والواعظات