بوابة الوفد:
2024-09-11@13:01:43 GMT

سقوط عصابة سرقات السيارات في مدينة نصر

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

القت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3عاطلين  تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل السيارات .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب (4) وقائع سرقة ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) "أمكن ضبطه.

و في واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية  عقب تقنين الإجراءات من ضبط  مسجلين خطر، لاتجارهم في المخدرات وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش ،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اسفرت جهود الحملات الامنية عن ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") ، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 4 كيلو جرام لمخدر الهيدرو  2 سلاح أبيض).

وفي واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة لقيامها  بإدارة كيان تعليمى "غير نرخص كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية فى مختلف المجالات على خلاف الحقيقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية فى مختلف المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل بالمستشفيات والشركات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان المُشار إليه ، وبحوزتها (مجموعة من الشهادات الدراسية بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" - مجموعة من الطلبات وإستمارات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) ، وكذا (جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه تبين إحتوائه على العديد من الآثار والدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل عصابى الأجهزة الأمنية مسجلين خطر مخدر الحشيش معلومات جنائية كيان تعليمي جرائم الأموال العامة بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

أوروبا تدعو إلى تدابير «متناسبة» بهدف مكافحة الهجرة غير القانونية

بروكسل (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الإمارات الأولى عالمياً في سرعة شبكة الجيل الخامس المستقلة المحكمة الأوروبية تؤيد الغرامة المفروضة على "جوجل"

دعت المفوضية الأوروبية، أمس، إلى تطبيق تدابير «متناسبة» واستثنائية في الوقت ذاته، غداة إعلان ألمانيا توسيع نطاق إجراءات المراقبة المؤقتة عبر حدودها البرية بهدف مكافحة الهجرة غير القانونية. وأكدت ناطقة باسم المفوضية في بروكسل أن إعادة فرض إجراءات المراقبة على الحدود الداخلية لأوروبا محتملة، لكن يجب أن تكون «ضرورية ومتناسبة».
وشددت على أن إجراءات مماثلة يجب أن تبقى استثنائية تماماً.
وأعلنت ألمانيا، أمس الأول، تعزيز إجراءات المراقبة لتشمل كل حدودها البرية بهدف مكافحة الهجرة غير القانونية التي تثير أزمة سياسية بالنسبة إلى حكومة أولاف شولتس في مواجهة تنامي اليمين المتطرف. وبموجب القرار الجديد، ستُطبّق الإجراءات الجديدة عند الحدود مع فرنسا ولوكسمبورغ وهولندا وبلجيكا والدنمارك اعتباراً من 16 سبتمبر لفترة أولية تمتد ستة أشهر. وكانت هذه الإجراءات مفروضة على الحدود مع بولندا وتشيكيا والنمسا وسويسرا.. وأُبلِغت المفوضية الأوروبية بها.
 من جهتها، أكدت برلين أن هذه التدابير ضرورية لحماية الأمن الداخلي ضد التهديدات الحالية والجريمة العابرة للحدود.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر
  • "ارتكبوا 6 وقائع".. سقوط عصابة سرقة مواتير المياة بعين شمس
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة هارب من 15 قضية
  • أوروبا تدعو إلى تدابير «متناسبة» بهدف مكافحة الهجرة غير القانونية
  • ضبط عصابة تستولى على الشقق المغلقة بالقطامية بحوزتهم مواد حارقة
  • 100 كيلو حشيش بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في فايد
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • رصد مواد مخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه بالجيزة والبحيرة
  • بحوزتهم مخدرات بـ5 مليون جنيه.. سقوط عناصر إجرامية في ضربة أمنية بالجيزة والبحيرة
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية