أكد الارجنتيني روبن باراخا المدير الفني لفريق فالنسيا الاسباني عدم التوصل الى اتفاق مع نادي ليفربول الانجليزي بشأن انتقال حارس مرمى فالنسيا ومنتخب جورجيا مامارادأتشفيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ليفربول يتقدم بعرض لضم حارس فالنسيا الإسباني

وكانت الانباء الصحفية قد تواترت خلال الايام القليلة الماضية عن رغبة ليفربول في ضم الحارس الجورجي الذي تألق مع منتخب بلاده في يورو 2024 الاخيرة ثم اعارته لمدة موسم او موسمين الى نادي بورنموث الانجليزي لتواجد اليسون بيكر كحارس اساسي لفريق ليفربول وهو الاجراء الذي وافق عليه مامارادأتشيفيلي الا ان المفاوضات شهدت تعثرا في اللحظات الاخيرة .

وقال روبن باراخا المدير الفني لفالنسيا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة ليلة مباراة فالنسيا امام برشلونة في اولى مباريات الخفافيش هذا الموسم في الدوري الاسباني : لا اعلم شىء سوى ان المفاوضات لم تنتهي حتى الان و مامارادأتشفيلي سيكون ضمن الفريق امام برشلونة . الامر بمنتهى البساطة هو لاعبنا وطالما لم يحدث توقيع على التعاقد بشكل رسمي فهو متاح بالنسبة لنا للمشاركة وهو جاهز ليكون ضمن الفريق . كل التركيز على مباراة الغد امام برشلونة وهو متواجد هنا في فالنسيا ولا نستطيع الحديث عن موقف لم يحدث وربما لن يحدث .

وعن مواجهة برشلونة قال روين باراخا : لاشك ان تواجد مدير فني جديد في برشلونة بحجم المدير الفني الالماني هانز فليك سيمنح الفريق الكاتالوني ابعادا جديدة داخل الملعب ولن نستطيع مجاراتهم في الملعب لو لم نؤدي بنسبة 120 % من ادائنا المعتاد .

يذكر ان ليفربول عرض 35 مليون يورو لضم مامارادأتشيفيلي وهو العرض الذي لم يقنع فالنسيا حتى الان قبل ايام قليلة من اغلاق فترة الانتقالات الصيفية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي فالنسيا الاسباني الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة

أعلن لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو اعتزال كرة القدم في سن الـ36.

وأصبح الدولي البرازيلي واللاعب السابق لأندية "توتنهام" الإنجليزي و"برشلونة" الإسباني و"كورنثيانز" البرازيلي بلا نادٍ بعد استغناء ناديه البرازيلي عن خدماته في وقت سابق من الصيف الحالي.

وبدأ باولينيو مسيرته في "كورنثيانز"، ولعب 67 مباراة لصالح "توتنهام" قبل أن ينتقل إلى نادي "جوانزو" الصيني في عام 2015، ثم انتقل إلى "برشلونة" الإسباني بعد عامين في صفقة بقيمة 35 مليون يورو.. وشارك بعد ذلك في 49 مباراة مع برشلونة، وساهم في فوز البلوجرانا بلقبي الدوري، والكأس في عام 2018 قبل أن يعود إلى الصين، وينهي مسيرته في نهاية المطاف في موطنه البرازيل.

مقالات مشابهة

  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • حامي عرين ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • مدافع الاتحاد السكندري ينتقل إلى حرس الحدود في صفقة إنتقال حر
  • برشلونة يعلن خضوع لاعبه مارك بيرنال لعملية جراحية
  • برشلونة يعلن غياب بيرنال لمدة عام
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • ما الذي يحدث؟ تعزيزات عسكرية وتهديدات متبادلة بين قوات الانتقالي ومسلحي حلف قبائل حضرموت غرب المكلا
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم