بغداد اليوم -  متابعة
أكد مدير الكرة بنادي أتلتيك بيلباو، ميكيل جونزاليس، اليوم الجمعة (16 آب 2024)، أن نيكو ويليامز نجم الفريق، المرتبط بالرحيل إلى برشلونة، يشعر بالسعادة في صفوف الفريق الباسكي.
وقال ميكيل، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، إننا "نمتلك عقدا مع نيكو حتى 2027، لقد جدده بالفعل في الموسم الماضي، وهو سعيد للغاية معنا"، مبينا أنه "لاعب رائع وأظهر ذلك في بطولة اليورو، لقد أظهر أنه يمكنك تحقيق أقصى ما لديك في بيلباو أو على المستوى الدولي والوطني".


وأضاف إن "هناك الكثير من الضوضاء التي لا تحبها أبدا عندما يتحدث الآخرين عن لاعبيك، لكن عندما يكون لديك عناصر بمستوى ويليامز، فمن الطبيعي أن تحدث هذه الأشياء"، مؤكدا ان "النادي الباسكي هادئا جدا بشأن ما يثار حول مستقبل ويليامز".
ويعد نيكو ويليامز أحد أبرز اللاعبين هذا الصيف بعد ظهوره المميز مع منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2024، فيما يعد هدفا محوريا للنادي الكتالوني.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الشيخ أبو اليزيد سلامة: الكذب له رائحة يشعر بها القلب.. والصدق مفتاح الرضا

قال الشيخ أبو اليزيد سلامة، أحد علماء الأزهر الشريف إن الكذب له رائحة يشعر بها القلب وليس الأنف، موضحًا: «كانوا زمان بيقولوا لنا إن الكذب له ريحة بس ما بتتشمش بالأنوف، هي بتتحسب بالقلوب»

حكم الكذب 

وأضاف العالم الأزهري، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على قناة الناس، اليوم الاثنين: «كانوا يقولوا في كذبة بيضا وفي كذبة سودا، والكذب ألوان.. لكن والله ما في الدين حاجة اسمها كذب أبيض وكذب أسود، الناس على بساطتها قادرة تلمس إنه فعلاً ما فيش حاجة اسمها كذب أبيض وكذب أسود، ويوم القيامة هيكون الحساب شديد، والألوان هتظهر، هتقف في موقف عظيم لأن الكذب من الأمور التي يحاسب عليها الإنسان بشدة».

وتابع: «تسأل نفسك، هتكذب على مين؟ هتكذب على نفسك، أو على جارك، أو على أهلك، أو على ربنا؟ الكذب يؤثر على كل شيء، عشان كده كنت بقول لهم في العلاقات الزوجية إن الكذب على الزوج يهدم الثقة على طول، بناء الثقة صعب جداً ويأخذ وقتاً طويلاً، لكن بكذبة واحدة تهدم كل شيء، فالصدق هو المنجي، والصدق فعلاً يعلي الإنسان».

كيف يظهر الصدق على ملامح الإنسان؟

وأوضح الشيخ: الصدق يظهر على ملامح الإنسان، تجد وجهه يظهر عليه إشراق ويشع وكأنه قريب من ربنا، أما الكذب، فهو كالنكتة السوداء، كلما يكذب، يظهر على وجهه، كما يقول الله في كتابه: «كَلَّا بَلْ رَانَ عَلَى قُلُوبِهِم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ»، الكذب هو من أقبح الصفات التي يمكن أن يتحلى بها الإنسان.

واختتم: سيدنا عثمان بن عفان قال: «ما أسر أحد سريره إلا أبداه الله على صفحات وجهه وعلى لسانه»، فلتكن حياتنا مليئة بالصدق، ولنتجنب الكذب، لأن الصدق هو السبيل إلى رضا الله وحسن الخاتمة.

مقالات مشابهة

  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • المبشر: القائد الحقيقي يترك منصبه عندما يشعر أن وجوده لا يخدم الصالح العام
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو
  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • 1من كل 3 طلاب في تركيا يذهب للمدرسة جائعًا!
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • الشيخ أبو اليزيد سلامة: الكذب له رائحة يشعر بها القلب.. والصدق مفتاح الرضا
  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • زهيو: المشاريع التنموية نقلة حقيقية يشعر بها المواطن بشكل مباشر