تواصل القوات الإسرائيلية قصفها لقطاع غزّة، لليوم 315 على التوالي في حرب مستمرّة، مع تركز الهجمات أكثر على مدينة رفح، ممّا أدّى إلى تدمير أحياء بأكملها وتفجير العديد من المساكن، ويأتي ذلك بعد يوم غارات خلّفت عشرات القتلى والجرحى في مناطق متفرقة من القطاع.

اعلان

ويأـي ذلك في وقت أعلن فيه موقع "أكسيوس" الأميركي، أن أن الوسطاء الأمريكيين والقطريين والمصريين أحرزوا بعض التقدم خلال اليوم الأول من الجولة الأخيرة من المفاوضات بشأن صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة.

 وقرر المشاركون، بما في ذلك المفاوضون الإسرائيليون، تمديد المحادثات ليوم إضافي وسط ضغوط إقليمية متزايدة، وفقاً لما ذكره موقع "أكسيوس".

وصباح الجمعة نشر الإعلام الحربي في حزب الله مقطع فيديو يظهر منشأة عسكرية تحت الأرض تحمل إسم "عماد 4".

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن "الفيديو الذي نشره حزب الله اليوم "ترهيبي" - ظهر في الفيديو أنفاق ضخمة، مزودة بأجهزة كمبيوتر وإضاءة وحجم وعمق يسمح بمرور الشاحنات بسهولة وبالطبع، دراجات نارية".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "أكسيوس" يكشف: إحراز تقدم في اليوم الأول من مفاوضات ووقف إطلاق النار في غزة آمال الفلسطينيين في غزة تتجه نحو محادثات وقف إطلاق النار لإنهاء معاناتهم المستمرة منذ أشهر بعد مرور أكثر من 10 أشهر على الحرب.. عباس يعلن عزمه زيارة قطاع غزة ويدعو القادة العرب إلى مرافقته إسرائيل إيران حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "أكسيوس" يكشف: إحراز تقدم في اليوم الأول من مفاوضات ووقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next هجوم أوكراني على أهداف روسية في شبه جزيرة القرم يعرض الآن Next بعد 18 عامًا من انقلاب عسكري أطاح بوالدها.. انتخاب ابنة ثاكسين شيناواترا رئيسة لوزراء تايلاند يعرض الآن Next بعد تفشي الفيروس في إفريقيا وإصابة السويد الأولى.. باكستان تسجل أول حالة بفيروس جدري القرود "إمبوكس" يعرض الآن Next مقتل فلسطيني وإصابة 11 آخرين وحرق ممتلكات في هجوم مستوطنين على بلدة جيت شمال الضفة الغربية اعلانالاكثر قراءة فيضانات وأضرار كبيرة في ألمانيا بعد عاصفة عنيفة وأمطار غزيرة بن سلمان يتحدث عن مخاوفه من الاغتيال: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يذكره بمصير السادات أوكرانيا تنفذ هجوما جريئا على كورسك.. اختراق استراتيجي قد يغير مجرى الحرب مع روسيا مفاوضات "الفرصة الأخيرة" تنطلق اليوم في الدوحة..فهل ستنجح؟ عاشا لحظات مأساوية قبل وفاتهما.. العثور على هيكلين عظميين من ضحايا ثوران بركان فيزوف في بومبي اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الحرب في أوكرانيا إسبانيا غزة أوروبا دونالد ترامب البرازيل جو بايدن أوكرانيا حرائق غابات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تحطم طائرة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الحرب في أوكرانيا إسبانيا أوكرانيا غزة أوروبا روسيا الحرب في أوكرانيا إسبانيا أوكرانيا غزة أوروبا إسرائيل إيران حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله روسيا الحرب في أوكرانيا إسبانيا غزة أوروبا دونالد ترامب البرازيل جو بايدن أوكرانيا حرائق غابات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تحطم طائرة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next إطلاق النار فی غزة

إقرأ أيضاً:

«أكسيوس»: إسرائيل تضغط على جنوب أفريقيا لعدم المضي قدما في قضية محكمة العدل

كشف موقع «أكسيوس» الأمريكي، عن أن وزارة الخارجية الإسرائيلية، بدأت حملة دبلوماسية في الأسابيع الأخيرة، للضغط على جنوب أفريقيا، لعدم المضي قدما في القضية أمام محكمة العدل الدولية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

وأوضح الموقع، أن المسؤولين الإسرائيليين يريدون من أعضاء الكونجرس، أن يوضحوا لجنوب أفريقيا، أن الاستمرار في متابعة هذه القضية سيكون له عواقب.

مقالات مشابهة

  • الخارجية السعودية: استمرار إسرائيل بعرقلة وصول المساعدات لغزة “جريمة حرب”
  • إيران: طهران تؤيد أي اتفاق لوقف إطلاق النار توافق عليه المقاومة
  • واشنطن تٌوبخ إسرائيل بعد مقتل أمريكية في الضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي
  • وزيرا خارجية بريطانيا وأمريكا يتفقان على ضرورة التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة
  • إيران تتوعد بانتقام "مرير ومختلف هذه المرة" ضد إسرائيل بعد مرور 40 يوما على اغتيال إسماعيل هنية
  • بوريل: يمكن لنا ممارسة الضغوط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار
  • «أكسيوس»: إسرائيل تضغط على جنوب أفريقيا لعدم المضي قدما في قضية محكمة العدل
  • خارجية مصر: إسرائيل تنشر أكاذيب تستهدف عرقلة التوصل لصفقة في غزة
  • سائقان أردنيان يخضعان للتحقيق في إسرائيل
  • يوم صعب في إسرائيل.. التفاصيل الكاملة لمقتل إسرائيليين بإطلاق نار بمعبر الكرامة