إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في حضور وزير العمل مصطفى بيرم، النائب بلال عبد الله على راس وفد من خلية الازمة في اقليم الخروب، قبل ظهر اليوم في السرايا 
بعد اللقاء قال عبد الله :" تشرفنا بلقاء دولة الرئيس ميقاتي كخلية ازمة في اقليم الخروب وهي تجمع اتحاد البلديات وكافة الأحزاب المنطقة وذلك تتويجاً للقاءاتنا مع وزراء الصحة والداخلية والمالية والهيئة العليا للإغاثة ومحافظ جبل لبنان ، كما سيكون لنا لقاءات مع وزير البيئة بصفته منسقا للجنة الطوارئ ، وقد ناقشنا مع الرئيس ميقاتي مجموعة نقاط مرتبطة بعمل خلية الأزمة وأهمية دعم عملها في اقليم الخروب كون هذه المنطقة هي خط تماس مباشر مع الحنوب، اعتمادا على التجارب السابقة خصوصا تجربة العام ٢٠٠٦، ووجدنا لدى دولة الرئيس كل تفهم والدعم والتفاعل الايجابي لخلية الازمة والمباركة لعملها كون تضم كافة التلاوين السياسية في منطقة اقليم الخروب ، خاصة انها كانت تعمل وستعمل من خلال اتحاد البلديات والبلديات وكل الشكر لدولة الرئيس.

"

واستقبل رئيس الحكومة سفير لبنان في مصر والجامعة العربية علي الحلبي.       

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: اقلیم الخروب

إقرأ أيضاً:

لقاء سيدة الجبل يدعو بري لفتح أبواب المجلس النيابي لانتخاب رئيس

لفت "لقاء سيدة الجبل" خلال اجتماعه الاسبوعي في مقر الاشرفيه، ان "عودة أجواء التصعيد العسكري في لبنان تثبت عدم صدقية سردية ما سمي بـ "تطمينات" السيد حسن نصرالله. ونطالب الحكومة اللبنانية بتحمل مسؤولياتها تجاه اللبنانيين وأمنهم بالإصرار على سحب السلاح الإيراني الإحتلالي من لبنان وتطبيق ال 1701 كاملا".
 
وأشار البيان الى "ان البعض يربط مصير انتخاب رئيس في لبنان بأحداث غزة، وكأن لبنان ومعاناة مواطنيه ومشاكلهم معلقة إلى حين تتقشع الأمور على مساحة المنطقة وفق المصالح الإيرانية في المنطقة والعالم".
 
وطالب "اللقاء"، مجددا الرئيس نبيه بري "بفتح ابواب المجلس النيابي امام انتخاب رئيس، كما يطالب نواب المعارضة بممارسة كل الضغوط على الساحة الوطنية والعربية والدولية لتحرير الاستحقاق من قبضة حزب الله - حركة أمل".
 
واعتبر ان "ربط مسار لبنان بمصير حرب غزة هو نتيجة قرار إيراني". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • الأزمة إلى السنة المقبلة.. والحكومة تكرر الاستعداد لمفاوضات غير مباشرة
  • افرام : التشاور قبل الرئيس والحوار بعد الانتخاب يتكاملان لانتشالنا من الأزمة
  • رئيس دولة الإمارات يُهنئ الرئيس تبون بالعُهدة الثانية
  • تسليم وتسلم في مكتب اقليم كاريتاس طرابلس
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات
  • تفاصيل من لقاء الرئيس العليمي مع سفير دولة الإمارات
  • لقاء سيدة الجبل يدعو بري لفتح أبواب المجلس النيابي لانتخاب رئيس
  • ميقاتي استقبل السفراء والقائمين بأعمال سفارات الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي
  • عبدالله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة
  • مطالبات بطرد رئيس اتحاد القدم العراقي بعد تصريحاته عن الكويت