يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة مدربه الجديد آرني سلوت، ونجمه المصري محمد صلاح، لقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا، غدًا السبت، على الصاعد حديثًا للبريميرليج إيبسويتش تاون.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون، عصر غد السبت، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الدخول سريعًا في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى آرني سلوت لدخول قلوب مشجعي «الريدز»، لا سيما وإن المدرب الهولندي جاء خلفًا للمدرب صاحب الأغلى في تاريخ «كتيبة آنفيلد» يورجن كلوب.

ليفربول

بينما يسعى فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عروض مبهرة في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، مثل ما فعل في «التشامبيونشيب» بالموسم الماضي، بقيادة النجم المصري سام مرسي، حيث ستحمل تلك المواجهة أمام ليفربول طابًعا خاصًا لـ«أبناء النيل» والمشجعيين المصريين.

ماذا يفعل محمد صلاح مع ليفربول في افتتاح الدوري الإنجليزي؟

ويستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لقيادة فريق ليفربول، خلال الموسم الجاري، وذلك عندما يفتتح مباريات «الريدز» بالدوري الإنجليزي، أمام إيبسويتش تاون، حيث دائمًا ماينجح «الفرعون» في التسجيل والتألق بالمباراة الافتتاحية لمسابقة «البريميرليج».

محمد صلاح

وخلال 6 مباريات افتتاحية نجح محمد صلاح في هز شباك الخصوم في 8 مناسبات، ولم يفشل في التسجيل سوى مرة واحدة أمام تشيلسي في الموسم الماضي، إذ تولى زميله الكولومبي لويس دياز الأمر بالنيابة عنه، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح موعد مباراة ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات الدوري الإنجليزي أرقام محمد صلاح موعد مباراة ليفربول القادمة مباريات ليفربول سام مرسي آرني سلوت إيبسويتش تاون الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال النجم المصري محمد صلاح إن نادي ليفربول الإنجليزي يطمح للفوز بلقب إحدى البطولات الكبرى خلال موسم 2025/2024.

وفي حوار مع الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، قال اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً عن مدرب فريق "الريدز"، أرني سلوت: "لقد أجرينا بعض المحادثات، أعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "أنا أيضاً ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بلقب كبير هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي".

وأكمل صلاح: "في مواسمي الأولى مع النادي لم أهزّ الشباك في المباريات الكبيرة، وكان الناس يقولون إنني لا أحب هذه المباريات أو إنني لا أؤدي بشكل جيد، لكنني كنتُ محظوظاً بعد أن سجلت هدفي الأول، وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

ويعتبر محمد صلاح أحد هدّافي فريق "الريدز" على مر التاريخ، ونجح في تسجيل أكثر من 25 هدفاً في أكثر من موسم.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"