شيع أهالى منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية، جثمان عامل دليفري الذي تعرض لحادث مروري، مما أدى إصابته  وتوفي   متأثرا جراء الحادث، ودفنه بمقابر الأسرة.

كانت جهات التحقيق في الإسكندرية قررت حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهما النيابة العامة تهمة الشروع في القتل، وذلك على خلفية واقعة دهس عامل دليفري في منطقة سموحة.

وتباشر نيابة سيدى جابر الجزئية، تحقيقات موسعة فى الحادث، واجرت معاينة لمحل الواقعة وامرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتفريغها بمعرفة المختصين، والتحفظ على سيارة المتهمين، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينتها، وسؤال شهود الواقعة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة سيدي جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب في منطقة سموحة دائرة القسم وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب في العقد الثاني من العمر، مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكي بسرعة اصطدم بعامل دليفري الذى تعلق بالسيارة، إلا ان قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة امتار .

وأضاف الشهود أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه ورفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية منطقة الحضرة منطقة سموحة كاميرات المراقبة النيابة العامة اسعاف سيارة تاكسي

إقرأ أيضاً:

30 ألف لكل متوفي.. قرار عاجل من وزير الزراعة بشأن حادث العمال بالبحيرة

كتب- عمرو صالح:

قرر علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صرف مساعدات مالية عاجلة، لأهالي وأسر العمال الزراعيين، ضحايا حادث التصادم الذي وقع بمحافظة البحيرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، والذي راح ضحيته 7 عمال زراعيين وإصابة 5 آخرين.

ووجه وزير الزراعة، الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، والجمعية العامة للأراضي المستصلحة بصرف مبلغ إجمالي 30 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، و 20 ألف جنيه لكل مصاب، كمساعدة مالية لهم.

وأعرب الوزير، عن أسفه لهذا الحادث الأليم وحزنه على ضحاياه شهداء العمل والإنتاج، والذين خرجوا باحثين عن قوت يومهم، لافتا إلى أنه يجرى حاليا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بحث سبل مد مظلة الحماية الإجتماعية، للعمال الزراعيين، وأصحاب الحيازات الصغيرة، لتشملهم الحماية التأمينية والاجتماعية والصحية.

وتقدم "فاروق"، بخالص العزاء الى اسر المتوفين، سائلًا المولى عز وجل لهم الرحمة والمغفرة ولأسرهم وذويهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث.

وكان 7 عمال زراعيين قد لقوا مصرعهم، بينما أصيب ٥ أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، أمس الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل على متنها عدد من العمال الزراعيين، بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وهم في طريقهم للعمل.

مقالات مشابهة

  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • 30 ألف لكل متوفي.. قرار عاجل من وزير الزراعة بشأن حادث العمال بالبحيرة
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي