تصدرت الفنانه ميريهان حسين مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك بسبب إطلالاتها الجءابه دائماّ على انستجرام، وشاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

و علقت على الصور قائلة: “متلاقيش مثالها ست كل عصر.

."

 

 

و لهذا السبب أليكم أبرز إطلالات ميرهان حسين علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام. 

 

 

ميرهان حسين بالفوشيا

 

خطفت النجمة ميرهان حسين أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.

 

و ظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا باللون الفوشيا، ومن الناحية الجمالية اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار٠

 

 

ميرهان حسين باللون الموف 

 

و خطفت النجمة ميرهان حسين أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.

 

وظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا باللون الموف، وتميز الفستان بتصميم الفراشات، وجاء الفستان مكشوفا من الساقين ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميرهان حسين، في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز أنوثتها. 

 

 

ميرهان حسين باللون الاسود

 

 

 

خطفت الفنانة ميرهان حسين أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت عدد من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

 

وظهرت ميرهان حسين في الصور مرتدية فستان طويل باللون الأسود مكشوف من أحد الكتفين، واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، كما تركت شعرها الطويل منسدلًا على الأكتاف.

 

 

 

 

و أيضًا شاركت النجمة ميرهان حسين متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة ربيعية جذابة.

 

 

وظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ربيعية مميزة مرتدية فستان به ورود وتركت شعرها منسدلًا على اكتافها، مع مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها.

 

من هي ميرهان حسين ؟ 

 

ميرهان حسين (28 أكتوبر 1982 -)، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احدث جلسة تصوير الفنانة ميريهان حسين تصدرها التريند الصور والفیدیوهات إنستجرام عبر حسابها الرسمی على موقع من الصور

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رياض السنباطي

يحل اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر ذكرى وفاة رياض السنباطي، الذي تميز بالإصرار والعزيمة والذكاء والطموح، فاكتسب شهرة واسعة في الوطن العربي وحب الجمهور له، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ رياض السنباطي. 

نشأة رياض السنباطي

 

ولد رياض السنباطى عام 1906، فى مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، لأب مطرب وعازف عود هو الشيخ محمد السنباطى، وكان وحيدًا بين شقيقاته البنات، انتقل مع عائلته إلى مدينة المنصورة وتعلم فى مدارسها وظهر شغفه بالموسيقى والغناء منذ طفولته فتعلم العزف على القانون أولًا، وتعلم من والده الأدوار والموشحات القديمة، كما رافقه فى سهراته التى كان يحييها فى الريف المصرى، واتجه رياض إلى تعلم العود وبدأ يحيى الحفلات حتى ذاع صيته ولقب ببلبل المنصورة وبدأ مشواره فى عالم الموسيقى.

 

ونجح السنباطي في خطف الأنظار من خلال أغانى  الأطلال مع أم كلثوم و"شفت حبيبى" لمحمد عبد المطلب و"لعبة الأيام" لوردة و"مين يشترى الورد" لليلى مراد و"لحن الوفاء" للعندليب عبد الحليم حافظ وغيرها من الأغانى.
 

السنباطي يكشف عن عوامل نجاح أعماله الغنائية

 

أكد رياض السنباطى خلال الحوار النادر له أن الأغاني في جملتها مرهونة بمزاج المستمعين أثناء لياليهم في الاستماع للأغنية، ولأن المزاج متقلب، فبالتالى قد تنجح أغنية وتولد كبيرة في حين تفشل أغانى أخرى بمجرد طرحها.

 

أيضًا أكد رياض أن الحظ له عامل كبير يؤمن به في تقبل الجمهور للأغاني من ناحية الحالة المزاجية له وقت طرح أغنية معينة، مؤكدًا أنه برع مع أم كلثوم فى تقديم أغنية باسم "أغار من نسمة الجنوب" ورغم كل ما بذلوه فيها من مجهود اعتقدوا أنه كافٍ لإنجاحها، لكن فشلت الأغنية ولم تحقق أي نجاح حتى أنها لم تؤثر في المستمعين.

 

مقالات مشابهة

  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • معاش إضافي.. تعرف على أبرز مزايا وتسهيلات قانون التأمينات الاجتماعية
  • الاتصالات العراقية: نحن جهة تنفيذية وأوامر حجب المواقع تصدرها الجهات المختصة
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز أسرار وكواليس سيد درويش
  • بعد عملية معبر الكرامة.. تعرف على أبرز المعابر المشتركة بين الأردن وإسرائيل
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رياض السنباطي
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • جورجينا تستعرض أنوثتها بالأسود الجريء