طرق ترطيب البشرة.. يٌعتبر ماسك الأفاكادو والكاكاو والعسل من أفضل الماسكات التى تعمل على ترطيب البشرة حيث يعطي البشرة نضارة عالية.

ماسكات لترطيب البشرة خطوات تحضير ماسك الأفاكادو والكاكاو والعسل

ويمكن تحضير هذا الماسك لترطيب البشرة الجافة من خلال عدة خطوات حيث توفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص البشرة و كيفية ترطيبها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مكونات الماسك

ـ 1 حبة أفوكادو.

ـ 2 ملعقة كبيرة من الكاكاو.

ـ 1 ملعقة كبيرة من العسل.

طريقة تحضير الماسك

- هرس حبة الأفوكادو وخلطها مع الكاكاو والعسل.

- وضع الماسك على الوجه.

- تركه لمدة عشر دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

- ترطيب الوجه باستخدام كريم الترطيب الاعتيادي.

اقرأ أيضاً«اختاري اللي يناسبك».. وصفات طبيعية لترطيب البشرة الجافة

مع ارتفاع درجات الحرارة.. ماسكات طبيعية لترطيب البشرة قبل العيد

أبرزها زيت جوز الهند.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة الجافة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جفاف البشرة العناية بالبشرة ترطيب البشرة نضارة البشرة اهمية ترطيب البشرة فوائد ترطيب البشرة مرطب للبشرة ترطيب ترطيب الوجه لترطیب البشرة

إقرأ أيضاً:

الأحواض الجافة العالمية تُبرم اتفاقية لشراء أكبر رافعة عائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة الأحواض الجافة العالمية، اليوم الثلاثاء، إبرام اتفاقية مع شركة شنغهاي شينهوا للصناعات الثقيلة المحدودة، لتزويدها برافعة "شيرليغ" العائمة من الجيل الجديد تصل قدرتها على رفع الأحمال الثقيلة إلى 5,000 طن، للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على المشاريع البحرية الضخمة.

وأقيم حفل توقيع الاتفاقية بدبي، بحضور سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد"، والدكتور القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة الأحواض الجافة العالمية، ويو رويكاي رئيس مجلس إدارة شركة شنغهاي شينهوا للصناعات الثقيلة المحدودة، وأعضاء الإدارة العليا من الشركتين.
ومن المتوقع أن تستغرق مرحلة تصميم وإنشاء واختبار وتشغيل الرافعة حوالي 24 شهرًا؛ حيث سيتم الانتهاء منها في الربع الثاني من العام 2026.

مواصفات الرافعة

وستساهم الرافعة الجديدة، التي تتكون من قوائم عمودية بهيكل على شكل هرمي ومن عمودين مترابطين يتم تثبيتهما بواسطة دعامات ثقيلة على قوس، بمجرد تشغليها في تعزيز قدرات شركة الأحواض الجافة العالمية على رفع الأحمال الثقيلة، بما يمكنها من تلبية الاحتياجات المتزايدة في المشاريع الضخمة، مثل المنصّات البحرية لمحوّلات التيار عالي الجهد، والأجزاء العلوية من سفن التخزين والتفريغ العائمة. وسيستفيد هذا الاستثمار الجديد لشركة الأحواض الجافة العالمية من خبراتها الكبيرة التي تجسدت عبر التنفيذ الناجح لمشاريع مهمة مثل تحويل سفينة الغاز الطبيعي المسال "تانغو"، ووحدة التخزين والتفريغ العائمة "أكساليبور" العائمة ومشروع الخدمة الممددة الجاري على منصات الرياح البحرية في نورفولك فانجارد في المملكة المتحدة.

تتميز الرافعة الجديدة بهيكلها البالغ طوله 160 متراً على شكل هرمي، والذي يتيح رفع أحمال ثقيلة تصل إلى 5,000 طن إلى مستوى 120 متر فوق سطح الماء. بالإضافة إلى ذراع متحرك يصل وزنه إلى 600 طن، ليزيد من مستوى الرفع إلى 180 متر. وتتيح قدرة الرافعة إمكانية تركيب وحدات سفن أكبر حجماً يتم تصنيعها في ساحة السفن ورفعها لتجميعها على السفن، سواء على مقربة من الشاطئ أو في البحر، مما يساعد في تقليل الاعتماد على سفن الدعم. كما أن تعدّد استخدامات الرافعة يجعلها ملائمة تماماً لإنشاء المنصّات البحرية والجسور والمشاريع البحرية.

مقالات مشابهة

  • 6 مكونات طبيعية تعزز إنتاج الكولاجين| تمتعي ببشرة نضرة وناعمة
  • العنب والعسل 17 ينطلق في دهوك.. صور
  • 5 مغذيات أساسية لصحة البشرة
  • «الأحواض الجافة» تُبرم اتفاقية شراء أكبر رافعة عائمة في المنطقة
  • الأحواض الجافة العالمية تُبرم اتفاقية شراء أكبر رافعة عائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • الأحواض الجافة العالمية تُبرم اتفاقية لشراء أكبر رافعة عائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • عانت مع المرض النفسي.. الوجه الآخر لسيلينا جوميز أصغر مليارديرة عصامية
  • لينك مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع الوطن.. اتبع خطوات التسجيل
  • «لو نشف أوعى ترميه».. طريقة سهلة وموفرة للاستفادة من التمر الجاف
  • السياحة والآثار: اكتشافات حصن الأبقعين تبرز اهتمام مصر القديمة بحماية حدودها