الأسبوع:
2024-09-11@12:56:35 GMT

موعد حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة 2024

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

موعد حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة 2024

موعد حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة 2024.. حمزة نمرة من النجوم الذي يحرص الجمهور على متابعة حفلاته وتواجده باستمرار نظرا لشعبيته الكبيرة، ومع الكشف عن حفله في مهرجان القلعة، زاد من تشوق الكثيرين حول معرفة التفاصيل الكاملة لحفل حمزة نمرة ضمن فعاليات مهرجان القلعة في نسخته الـ 32.

حمزة نمرة تفاصيل حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة 2024

ومن المقرر، أن يقام حفل حمزة نمرة ضمن فعاليات مهرجان القلعة بدورته الـ 32 في 18 أغسطس الجاري، وذلك ضمن برنامج كبير يجمع العديد من الحفلات الغنائية والنجوم أيضا، والتي يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

حمزة نمرة أبرز الفنانين المشاركين في مهرجان القلعة 2024

يذكر أن برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32 يشمل عروضا لكل من: الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها، والفنانة كارمن سليمان وفرقتها، وفرقة الموسيقى العربية بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب، وليلة موسيقى عربية (أغاني وردة) بقيادة: علاء عبد السلام، وفريق بلاك تيما، والفنان لؤي وفرقته، والفنان عمرو سليم وفرقته، والفنان حمزة نمرة وفرقته، وفريق جلاس أونيون، والفنان هشام عباس وفرقته، والصوفية والحداثة - الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، والفنانة دينا الوديدي وفرقتها، والفنانة نادية مصطفى وفرقتها.

اقرأ أيضاً18 أغسطس.. حمزة نمرة يحيي حفل غنائي للمرة الأولى بمهرجان القلعة 2024

حمزة نمرة يفتتح مهرجان الصيف الدولى فى دورته الـ21 بمكتبة الإسكندرية

تبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان حمزة نمرة اغاني حمزة نمرة القلعة مهرجان القلعة محكى القلعة حمزة نمرة ف مصر مهرجان القلعة للموسيقى والغناء حفل مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة في دورته الـ 32 مهرجان القلعة 32 فی مهرجان القلعة مهرجان القلعة 2024 حفل حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء الصومال: من حقنا إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالحنا

الصومال – طالب رئيس الوزراء الصومالي حمزة عبدي بري، بضرورة رفض أي دعم لطموحات إثيوبيا في الأراضي الصومالية، مؤكدا حق بلاده في إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالح شعب الصومال.

ووجه حمزة بري خلال كلمته في حفل وضع حجر الأساس في وزارة الداخلية الصومالية، نداء إلى الشعب الصومالي لحماية وحدة واستقلال أمته.

وأكد بري أن الدفاع عن الأمة ووحدة المجتمع أمر بالغ الأهمية وغير قابل للتفاوض، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الصومالية الرسمية “صونا”.

وفي معرض رده على الرسائل المضللة من بعض الزعماء الإقليميين، حث رئيس الوزراء الصومالي المجتمعات في جميع أنحاء الصومال على رفض أي دعم لطموحات إثيوبيا على الأراضي الصومالية.

ودعا القادة والسياسيين والشيوخ إلى الامتناع عن نشر الخطاب الانقسامي وإعطاء الأولوية للمصالح الشخصية على الوحدة الوطنية، محذرا من أن مثل هذه الأعمال قد تؤدي إلى تفكك الأمة.

وأبرز رئيس الوزراء الصومالي حمزة أيضا أهمية الاعتزاز بتاريخ الصومال وتراثها.

وأكد على حق الصومال السيادي في إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالح شعبها، مشيرا إلى استعادة العلاقات التعاونية مؤخرا بين الصومال ومصر.

وفي كلمته، أشار رئيس الوزراء الصومالي حمزة إلى الحاجة الماسة إلى الوحدة والجهد الجماعي لضمان استقرار الأمة وتقدمها.

وشهدت علاقات الصومال وإثيوبيا توترا، في الأشهر الأخيرة، بعد توقيع أديس أبابا اتفاقية مثيرة للجدل، مع إقليم أرض الصومال المنشق، والذي يسعى لانتزاع اعتراف دولي به جمهورية مستقلة عن الصومال.

ويهدف الاتفاق إلى حصول أديس أبابا على مساحة من الأرض على خليج عدن جنوبي البحر الأحمر، وإنشاء قاعدة بحرية وميناء تجاري، وفي المقابل تعترف بأرض الصومال جمهورية مستقلة، وأرسلت أديس أبابا بالفعل سفيرا إلى هرجيسا، ما يعني رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي إلى أعلى مستوى، في خطوة اعتراف جدية.

وفي المقابل توجه الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود إلى القاهرة، وطلب الدعم المصري، وزار القاهرة مجددا في أغسطس الماضي، حيث جرى توقيع اتفاقية دفاع مشترك بين البلدين، بموجبها أرسلت مصر معدات وقوات عسكرية إلى مقديشو، كما من المنتظر أن تبدأ المشاركة في بعثة حفظ السلام الجديدة في الصومال مطلع العام المقبل.

المصدر: صدى البلد + الصومال الجديد

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء الصومال: من حقنا إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالحنا
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024: اهتم بمشاعر شريك حياتك
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024: مثال يحتذى به
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • ثلاثة أرباع مليون دينار ثمن “نمرة سيارة” بالأردن
  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي