اليوم السابع:
2024-09-11@12:51:39 GMT

مصرع طفل غرقا فى مياه مصرف العدلية بالشرقية

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

مصرع طفل غرقا فى مياه مصرف العدلية بالشرقية

لقى طفل مصرعه؛ إثر سقوطه غارقا فى مياه مصرف العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول الطفل "إبراهيم محمد" 12 عاما، مقيم بقرية العدلية بمركز بلبيس، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث وفاة الطفل إثر سقوطه غارقا في مياه مصرف العدلية بمركز بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية وقوعه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بلبيس الشرقية غريق محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير

حصلت بوابة "الفجر"  على النص الكامل لقرار النيابة العامة في اتهام المطرب سعد الصغير، بحيازة تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

وجاء القرار « أمرت النيابة حبس المتهم 4 أيام، وبأن يستخرج المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، من محبسه صباح باكر، ويعرض رفقة الحراسة اللازمة على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات مع إعداد تقرير مفصل »

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.

وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا إثر سقوط عربة كارو فى ترعة بقنا
  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالظهير الصحراوي
  • رئيس مياه سوهاج يتابع تشغيل محطات المياه والصرف بمركز ساقلته
  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا في ترعة طهطا
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • استخدمه لفتح شقة سيدة نسيت مفاتيحها.. حارس سيارات يتسبب في مصرع طفل إثر سقوطه من عمارة بمرتيل
  • حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية
  • غدر الصحاب.. خلص علي صديقه وألقى جثته في مصرف بالشرقية