أكد الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أهمية بقاء نجوم الفريق هذا الصيف وعدم الموافقة على رحيل بعض الأسماء استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق اليوم الجمعة.

وتخوض كتيبة الريدز مواجهة أولى في نسخة البريميرليج أمام نظيره إبسويتش تاون غدا السبت، للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي تحت قيادة سلوت.

- سلوت يكشف حقيقة تجديد عقد صلاح

وسئل ارتي سلوت خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة إبسويتش، عن ملف تجديد عقود نجوم الفريق الأول هذا الصيف بعد تلقيهم العديد من العروض الضخمة للرحيل عن قلعة الريدز.

صباح الكورة.. حقيقة رحيل كهربا وموقف زيزو وفسخ عقد نجم الزمالك.. الأهلي يُجدد للشناوي ويحسم صفقة بن رمضان والقبض على أحمد ياسر المحمدي مفاجأة بشأن مستقبل يوسف أوباما مع الزمالك

ورد مدرب ليفربول عن تجديد عقد الثلاثي محمد صلاح وارنولد وفان دايك الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل:" لا أرى أن هذا الملف يناقش هنا في المكان، ولكن أعلم جيدا أنهم سيكونوا ضمن تشكيل الفريق غدا".

وكان صلاح وفان دايك، أحد الأسماء التي ارتبطت بقوة للانتقال إلى صفوف كبار الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم، بعد تلقي عروض مادية خيالية للرحيل عن الريدز.

كما دخل آرنولد اهتمامات العملاق الإسباني ريال مدريد لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل

رمضان عبد الرازق.. تعرض الداعية الإسلامي الشيخ رمضان عبد الرازق لهجوم شديد من قبل رواد السوشيال ميديا، تزامنًا مع احتفاله بعقد قران ابنته نوران الذي أقيم منذ أيام، هذا ما جعله يتصدر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

الشيخ رمضان عبد الرازق

احتفل الداعية رمضان عبد الرازق بزفاف ابنته «نوران» في حفل أقيم يوم الجمعة الماضي داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ رمضان عبد الرازق بعد انتشار صور عقد القران، وذلك نظرًا ابنته «نوران» دون حجاب خلال حفل زفافها.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من شيوخ الأزهر والدعاة البارزين، من بينهم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق

وتألقت العروس، ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، بفستان زفاف منفوش، باللون السيلفر، بأكمام من الجوبير المطرزة، مع طرحة زفاف طويلة، وتسريحة شعر تقليدية بسيطة، كما اعتمدت المكياج الـ«سموكي».

ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق تصريحات الشيخ رمضان عبد الرازق بشأن زواج الأبناء

وكان الدكتور رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، تحدث عن زواج الأبناء من قبل، مؤكدًا إن الزواج لابد أن يكون بموافقة البنت وأبيها، موضحًا أنه لا يجب للبنت أن تتزوج دون موافقة الأب، كما أن الأب لا يجوز أن يفرض زوجا على ابنته.

واستند عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، خلال برنامج الدنيا بخير، المذاع على قناة الحياة، لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال «تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك»، موضحًا أن التكافئ لابد أن يكون موجود بين الزوج والزوجة لأن عدم التكافئ والفجوة الضخمة بين الزوجين تحدث حالة من الخرس الزوجى.

عقد قران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق الشيخ رمضان عبد الرازق

والجدير بالذكر أن الشيخ رمضان عبد الرازق هو عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف، وله سلسلة من الحلقات الدينية الشهيرة على قنوات فضائية وتطبيق يوتيوب، من بينها حلقة «أسرار وعجائب التسبيح لله، علامات القبول».

وحصل الدكتور رمضان عبد الرازق على درجة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية من جامعة الأزهر الشريف، ودرس الفقه وأصوله في جامعة القاهرة، ومن مؤلفاته «رحلة الروح من القرار إلي دار القرار» و«القلب السليم وروضة المحراب».

اقرأ أيضاًرمضان عبد الرازق: أسهم الأضحية المشتركة يجب ألا تزيد على 7 أشخاص

بحضور الداعية الإسلامي الدكتور رمضان عبد الرازق.. استكمال فعاليات برنامج إعداد قادة التنمية المستدامة

رمضان عبد الرازق يجيب.. لماذا يبتلي الله العباد؟

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • مستشار السوداني يحسم الجدل بشأن الاتفاق مع واشنطن لإخراج القوات الامريكية - عاجل
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي