دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة تداوي للرعاية الصحية بدبي، استحداث مركز طبي لتقويم العمود الفقري، والتعامل مع الشلل الدماغي وأمراض المفاصل.
وتستضيف المجموعة الدكتور رحيم صالح، أخصائي تقويم العمود الفقري وطبيب زائر دولي بالولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال المرضى في المركز الجديد بمستشفى تداوي بدبي.
ويتخصص المركز الجديد في التعامل مع مجموعة من الأمراض الشائعة والمنتشرة، بأساليب علاجية غير تقليدية، ومنها آلام العمود الفقري والتعامل مع شلل بيل والشلل الدماغي وآلام المفاصل، إلى جانب اعتلال الجذور العصبية والتواء الرقبة والنتوءات العظمية والتعامل مع متلازمة القولون العصبي والصداع النصفي والإصابات الرياضية.


وأكدت المجموعة حرصها على إدخال حلول علاجية مبتكرة ومعتمدة دولياً ومحلياً لقائمة خدماتها بما يسهم في تقديم أفضل علاج للمرضى، خصوصاً أصحاب الحالات المزمنة.
وذكرت أن استقدام أطباء زائرين من مختلف دول العالم من المشهود لهم بالكفاءة والخبرة، يسهم في توفير خدمات صحية عالية المستوى على يد خبرات متميزة، كما يسهم في دعم السياحة العلاجية بالدولة، باستقبال مرضى من مختلف دول المنطقة للعلاج في دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي العمود الفقری

إقرأ أيضاً:

علماء يوضحون العلاقة بين التهاب المفاصل الروماتويدي والسرطان

كشفت نتائج دراسة جديدة عن سبب كون الشيخوخة عامل خطر رئيسيا للإصابة بالسرطان، وقد توفر أيضًا الأساس لعلاجات السرطان الجديدة حيث أشار العلماء إلى أنه من المعروف أن الجهاز المناعي للشيخوخة يدعم نمو الخلايا السرطانية.


وأوضح العلماء أن العمليات الالتهابية تساعد على مكافحة العدوى وإصلاح الأنسجة بعد الإصابة، ومع ذلك، كلما تقدمنا ​​في السن، غالبا ما يحدث الالتهاب المزمن، مما يزيد من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض، وعلى وجه الخصوص، يمكنه قمع عمل الخلايا المناعية التي تدمر السرطان.
وفي دراسة جديدة، وجد العلماء أن زرع نخاع العظم من الفئران الأكبر سنا في الفئران الشابة "يؤدي إلى شيخوخة" أجهزتها المناعية، وفي الوقت نفسه، نمت خلاياهم السرطانية بشكل أسرع.
وأكد العلماء أن وباستخدام عقار "أناكينرا" ساعد منع بعض المسارات الالتهابية المضاد للالتهابات في إيقاف هذه العملية، وقد منع الدواء نقل الإشارات من الخلايا السرطانية إلى جهاز المناعة، ونتيجة لذلك، تباطأ نمو السرطان لدى الفئران بشكل ملحوظ،، وتم نشر الدراسة في مجلة "Science". 
وأوضح العلماء أن "أناكينرا" يستخدم بالفعل لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي، ويخطط العلماء لاختبار الدواء على مرضى السرطان قريبًا.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تنظم معرضاً طبياً في مركز “المرقبات”
  • ندوة الحالات الطارئة لقطاع الطاقة تناقش سبل الوقاية والتعامل مع حوادث
  • محافظ المنيا: تقديم أكثر من 476 ألف خدمة علاجية بالمستشفيات
  • "100 يوم صحة".. محافظ المنيا: تقديم أكثر من 476 ألف خدمة علاجية بالمستشفيات
  • بدور القاسمي تجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الجديد لـ”شراع” لتعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • دبي للسلع المتعددة يطلق مركزاً للذكاء الاصطناعي
  • تكريم دولي لعالم مصري.. الدكتور عبدالجواد يتألق في جراحات العمود الفقري
  • دراسة تحذر من أصوات يصدرها الجسم ولها عواقب خطيرة
  • المخاطر والآثار الجانبية لحقن علاج خشونة المفاصل
  • علماء يوضحون العلاقة بين التهاب المفاصل الروماتويدي والسرطان