صحيفة صدى:
2024-09-11@12:51:52 GMT

‎إيمان خليف تخطف الأنظار بإطلالة أنثوية ساحرة .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

‎إيمان خليف تخطف الأنظار بإطلالة أنثوية ساحرة .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

خطفت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف الأنظار بإطلالة جديدة رغم الانتقادات والتنمر الذى واجهته من الصحف العالمية التى شككت فى أنوثتها وادعت إنها رجل.

ولم تمثل الانتقادات عقبة لإيمان خليف لكن دفعتها للاستمرار فى تحقيق حلمها وإثبات أنها تستطيع تحقيق ما لم يستطع بعض الرجال المشاركين فى رياضات مختلفة تحقيقه.

وعلى الرغم من انشغالها طوال الوقت بممارسة التمارين الرياضية حتى تصل للمستوى الذى جعلها تحصل على الميدالية الذهبية، نشرت خليف على صفحتها بتطبيق “إنستجرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة أنثوية رقيقة لم تعتاد على الظهور بها أمام الجمهور، حيث ارتدت بلوزة مشجرة مع قرطين على هيئة زهرتين لونهما وردى لتتوافق مع لون البلوزة.

واعتمدت إيمان مكياج رقيقا ورديا ليتوافق مع إطلالتها وارتدت سلسلة رقيقة والميدالية الذهبية التى حصلت عليها بعد فوزها بمباراة الملاكمة بأولمبياد باريس، الأمر الذى أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل اعتبروا ظهورها بمثابة رد على من ادعوا بأنها ذكر وليست أنثى خلال مشاركتها فى أولمبياد باريس 2024.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/An9Qnioo5AZmvgw_23WW2WLN-aNsvik0LIiELkEngEmuHFtaDSvGFzOLrBD_vGJJwB2DwNrZh5caldvgFMu-WqZg.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 التنمر الملاكمة الجزائرية الميدالية الذهبية

إقرأ أيضاً:

بعد تعيينها سفيرة في "يونيسيف".. إيمان خليف تهدي ذهبيتها إلى الأطفال

عيّن مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" في الجزائر، الملاكمة إيمان خليف، بطلة لحقوق الطفل، ونظّم حفلاً رسمياً للإشادة بالمشوار المثالي والملهم للبطلة الأولمبية المتوجة بالميدالية الذهبية لملاكمة وزن أقل من 66 كيلوغراماً في دورة الألعاب الأولمبية الفائتة.

وقالت كاتارينا جوهانسون، ممثلة مكتب يونيسيف في الجزائر، مخاطبة خليف، حسب موقع الجديد، اليوم الأربعاء "فخورون بتواجدك معنا والاحتفال ببطلتنا الأولمبية وسفيرة اليونيسيف، من أعماق القلب وباسم فريق منظمتنا، أهنئك بالتتويج، ونكن لك كل التقدير والاحترام لموهبة الملاكمة التي تتمتعين بها وكفاحك وقوتك الذهنية ولطافتك".
وأضافت "أنت قدوة ليس فقط للأطفال والشباب، لكن أيضاً للكبار في الجزائر والعالم بأسره، أثبت أن الحلم يمكن أن يتحقق، نحتفل معك بالتتويج الأولمبي، فأنت لست فقط بطلة في الملاكمة، بل أيضاً بطلة حقوق الطفل".
وردّت خليف بشكر أسرة اليونيسيف على الحفل المنظم على شرفها، وقالت "أهدي ذهبيتي الأولمبية إلى كل الأطفال، أنا واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقي، وهذا فخر لي وأنا عازمة على مواصلة عملي مع المنظمة وأن أكون قدوة للأطفال والشباب".

مقالات مشابهة

  • بعد تعيينها كسفيرة.. “يونيسيف” تسمي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف “بطلة من نوع آخر”
  • بعد تعيينها سفيرة في "يونيسيف".. إيمان خليف تهدي ذهبيتها إلى الأطفال
  • في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • زر التحكم في الكاميرا.. ميزة ثورية تخطف الأنظار في "آيفون 16"
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • آيفون 16 الجديد.. ألوان ساحرة وزر ”الأكشن” والتصوير يخطفان الأنظار.. إليك ما تحتاج معرفته عن هواتف ايفون الجديدة
  • آيفون 16 الجديد.. ألوانه تخطف الأنظار
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك