من هو تووليت المغني؟ أو المطرب المُقنع؟ وهل يكشف عن هويته على مسرح مدينة العلمين الجديدة؟ تساؤلات كثيرة تدور بين محبي  نجم الراب «TUL8TE - تووليت»، الذي نجح في جذب عدد كبير من الجماهير بأغنياته، إذ خلق لها لونًا مختلف، حتى تصدر محركات البحث على مواقع التواصل لاجتماعي بعد الكليب الأخير «حبيبي ليه» إذ ظهر فيه بالقناع أيضًا، وهو يستعين بـ«لوك» عمرو دياب في التسعينيات.

 

تووليت يتألق على مسرح العلمين الجديدة

ويستعد المطرب الغامض، أو المُقنع تووليت، لإحياء حفل مميز يوم الجمعة المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مع فرقة كاريوكي، وفقًا لما أعلنته صفحة المهرجان الرسمية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

من هو تووليب؟.. «مش ناوي أخلع القناع»

ما بين مغني الراب ناصر، و الـ رابر «خفاجي»، تداولت التكهنات حول هوية الفنان «تووليت» وأنّه واحد منهما بسبب أوجه التشابه بين صوتيهما، لكنه يستخدم حيلة القناع للدعايا، لكن البعض الآخر وجد إنه قد يكون شخصًا آخر، ولا يفضل الكشف عن ملامحه، خاصة وأنّه نشر عبر حسابه على منصة X، تدوينة قال فيه: «الناس اللي بتقولي أقلع الماسك، الحمد لله أنا خدت القرار ده من سنتين عن اقتناع وربنا هداني ومش ناوي أشيله».

مفاجأة مقطع فيديو يكشف عن وجه تووليت «من هو»؟

وانتشر مؤخرًا على منصة «تيك توك» مقطع فيديو كشف عن ملامح الفنان تووليب، في كواليس الكليب الشهير «حبيبي ليه» إذ ظهر الفنان، وهو ينزع  القناع الذي يرتديه لكن دون أن يظهر وجهه بالكامل.

  @seifyousseff_ the real tul8te #viral #f #foryoupage #fyp #tul8te #egypt #الشعب_الصيني_ماله_حل original sound - Seif

وأطلق الفنان تووليت TUL8TE ألبومه الغنائي الجديد، بـ8 أغنيات على مختلف المنصات الرقمية مرفقة بكليب مصور.

 وكان تووليت المغني قائمة أفضل 50 أغنية على منصة موسيقى شهيرة بأغنيته «ليالينا»، كما حصل على المركز الأول في قائمة منصة أخرى شهيرة لأفضل الأغاني العربية المستقلة بألبومه «طيش شباب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

‎رونالدو يتعرض لهجوم مفاجئ من مشجع في مباراة منتخب بلاده .. فيديو

ماجد محمد

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر في موقف صعب ومفاجئ خلال المباراة التي قاد فيها منتخب بلاده للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية مساء أمس الأحد.

‎وكان رونالدو سجل من جديد هدفا في مسيرته الكروية الملهمة، بعد 3 أيام من هدفه رقم 900، حيث هز شباك اسكتلندا للمرة الأولى محققا الهدف 132 بقميص البرتغال.

‎وتزامنت هذه الفرحة مع تعرضه لهجوم من أحد المشجعين الذي نجح في اقتحام أرض الملعب وتوجه نحو رونالدو بعبارات بدا أنها غاضبة ومستفزة وسيئة.

وفاجأ مشجع شاب الجميع واخترق أرض الملعب قبل أن يتوجه لرونالدو الذي كان قريبا من المرمى وقال له بعض الكلمات محاولا الوصول إليه ولكن أفراد الحراسة تمكنوا من السيطرة عليه.

وظهر رونالدو بعد تلك الحادثة مندهشا فيما تكفل الحراس والمسؤولون عن حماية اللاعبين بالسيطرة على المشجع الغاضب واقتياده إلى خارج الملعب.

والجدير بالذكر أن البرتغال تلتقي في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية بولندا يوم 10 أكتوبر المقبل، وبعد 5 أيام من ذلك ستواجه من جديد اسكتلندا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/VQSDXO_zGi0m8H3G.mp4

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يتصدر إكس بأغنيته الجديدة "الجو"
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • مقطع مؤثر لحظة لقاء عائلة بطفلة يتيمة تبنوها .. فيديو
  • تحديث iOS 18.1 ينطلق في أكتوبر لهواتف iPhone 15 Pro وإصدارات ابل الجديدة
  • العريس الشهير صاحب مقطع العروسة الحزينة .. انا معيش اجيب بدلة / فيديو
  • انفجار ضخم في نهاريا بإسرائيل بعد استهدافها بطائرة مسيرة (فيديو)
  • ‎رونالدو يتعرض لهجوم مفاجئ من مشجع في مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع