صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@12:32:44 GMT

أنشيلوتي يغلق الباب.. صاعقة على رأس ديفيز!

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ليفركوزن وشتوتجارت.. «سوبر تاريخي»! مبابي يستهدف أرقام رونالدو مع «الريال»


نزلت تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بغلق الباب أمام عقد صفقات جديدة هذا الصيف، مثل «الصاعقة» على الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز«23عاماً» لاعب بايرن ميونيخ الألماني، الذي كان يمني النفس بإمكانية أن يرحل هذا الصيف إلى ريال مدريد، بعد أن يتوصل الريال إلى اتفاق مع «البايرن» بشأن انتقاله قبل غلق سوق الانتفالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.


وكان ديفيز هدفاً واضحاً لريال مدريد منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أن «البلانكوس» لا يتعجل ضمه هذا الموسم، وإنما يأمل في أن يفعل معه مثل ما فعل مع الفرنسي كيليان مبابي، بتركه للعام القادم، من أجل أن يحصل على خدماته «مجاناً» حيث يكون عقده انتهى مع البايرن.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية موالية لـ «الريال» أنباءً ترددت هذا الأسبوع، حول «مسودة اتفاق» تمت بين الريال وديفيز، شبيهة بتلك التي كانت بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وممثلي كيليان مبابي، بقيادة والدته المحامية فايزة العماري.
وأوضحت المصادر نفسها أن «البايرن» لم يكن على معرفة بهذا الأمر، ولكنه لم يفقد الأمل في الاحتفاظ بلاعبه، وقرر شن «هجوم مضاد»، بمحاولة إغراء ديفيز بزيادة راتبه عن العرض الأخير الذي قدمه له من قبل «11مليون يورو»، على أن تكون الزيادة المقررة على أساس أدائه ومستواه خلال الموسم الجديد 2024-2025.
وكان ديفيز رفض عروضاً عديدة من «البايرن»، لتوقيع عقد جديد معه، ولهذا فإنه إذا لم يحصل على عرض أكبر، حيث يتردد أنه يطلب 20 مليون يورو سنوياً شاملة المتغيرات الأخرى، فإنه سيكون من الصعب تجنب انتقاله إلى ريال مدريد الصيف القادم، ولا يزال الموقف مفتوحاً على جميع الاحتمالات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز

إقرأ أيضاً:

بتداولات بلغت 5 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 117.19 نقطة

بتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال، أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي اليوم منخفضًا 117.19 نقطة ليقفل عند مستوى 11982.30 نقطة.
وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 401 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 61 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 166 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات النايفات، والبحر الأحمر، وصادرات، والباحة، وتشب الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات الاستثمار ريت، والتعمير، وبن داود، ومهارة، وميدغيلف للتأمين الأكثر انخفاضًا في التعاملات إذ تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.98% و3.72%.
فيما كانت أسهم شركات الباحة، وشمس، وإعمار، وأنعام القابضة، وأرامكو السعودية هي الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، والراجحي، والإنماء، ومياهنا، وإعمار هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” اليوم منخفضًا 27.72 نقطة ليقفل عند مستوى 25740.79 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 38 مليون ريال. وبلغت كمية الأسهم المتداولة مليوني سهم.

مقالات مشابهة

  • بلد أوروبي يغلق الباب في وجه الحجاج الإسرائيليين
  • هل أثر انتقال مبابي لريال مدريد على حسه التهديفي؟
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • بتداولات بلغت 5 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 117.19 نقطة
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد