توفي شربل خليل حبشي البالغ من العمر 17 عاماً بعد فقدانه السيطرة على سيارته الرباعية الدفع على طريق عيناتا الأرز - بعلبك  ما ادى الى انقلابها الى جانب الطريق، وأصيب بكسور وجروح بليغة نقل على أثرها الى مستشفى المحبة في دير الأحمر لكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجروحه.

تجدر الإشارة إلى أن شربل فارق الحياة يوم الإحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء، وهو من دير الأحمر ويسكن في مستيتا مع والديه اللذين رزقا به بعد 14 عاماً من اخته الكبرى كاندي.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

العالمي للمواطن المصري بالخارج يشكر نائب وزير الخارجية نبيل حبشي على استقبال وفد الاتحاد

توجه الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالشكر للسيد السفير نبيل حبشي نائب وزير الخارجية والهجرة ومسؤول قطاع الهجرة بالوزارة على استقبال وفد الاتحاد.

وقال  المهندس أحمد محفوظ  عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن السفير نبيل حبشي يعمل قدر طاقته على تذليل كافة الصعاب التي تواجه المصريين بالخارج وذلك تنفيذا لتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي أبناء مصر في الخارج اهتماما كبيرا.

وأضاف محفوظ، أن الاستقبال الذي حظي به الدكتور أحمد صابر منسق الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج بدولة قطر والمحامي أحمد حسين عبدالهادي عضو الاتحاد بسلطنة عمان، إنما يؤكد على حرص السفير نبيل حبشي على التعرف والتعاون مع كل الاتحادات والجمعيات والمؤسسات الأهلية المصرية الفاعلة بالخارج والاستماع إلى أفكارهم والتعرف على طموحاتهم واستعراض خططهم ورؤاهم بهدف الوصول للصيغة المثلى لمساعدة أبناء مصر في الخارج. 

هذا وأعرب كل من المهندس أحمد محفوظ والدكتور أحمد صابر وأحمد حسين عبدالهادي عن جزيل شكرهما للسيد السفير نبيل حبشي على جميل الاستقبال وحسن الاستماع إلى آرائهم وكذلك على الترحاب بكافة المبادرات والمقترحات خاصة تلك التي تخص الناحية الاقتصادية التي قدما فيها ملفا يتضمن تصورا لجذب الاستثمار بالإضافة لعرض المشكلات الملحة التي تواجه المصريين بالخارج وخاصة في المنطقة العربية.

ومن الجدير بالذكر، أن السيدة سارة نبيل معاون وزير الخارجية والهجرة المصرية لشئون الاقتصادية قد حضرت اجتماع السيد السفير نبيل حبشي بأعضاء الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج.

مقالات مشابهة

  • فشل مهمة انقاذ “إسرائيل” في البحر الأحمر .. الانتكاسة الأكبر لأمريكا منذ 50 عاماً
  • فارق التوقيت في ريادة الأعمال العلمية
  • استطلاع رأي يُظهر هاريس في خطر بالانتخابات الأمريكية.. تقلص فارق الأصوات
  • اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال
  • حبشي لـ"الوفد" : لا نعترف بإثيوبيا كدولة ونريد الأنفصال
  • مصدر يؤكد صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس مع فارق العلاوة
  • الخميس المقبل.. إعلان تفاصيل الدورة الـ17 لمهرجان سماع الدولي للإنشاد
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج يشكر نائب وزير الخارجية نبيل حبشي على استقبال وفد الاتحاد
  • السفير نبيل حبشي يستقبل وفد الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج.. صور
  • فارق صادم في أسعار الصرف مساء اليوم الأحد بين كل من صنعاء وعدن