بوابة الفجر:
2024-09-11@12:31:11 GMT

تعرف على سر تصدر نرمين الفقي للتريند..تفاصيل

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة نيرمين الفقي، تريند محرك البحث  "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وشاركت نرمين عدد من الصور لإطلالتها، حيث ظهرت مرتدية  فستان باللون الأصفر، مع قصة شعر كلاسيكية.

 

آخر أعمال نرمين الفقي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي، هو مشاركتها في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

  أبطال وصناع مسلسل "محارب"

 

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حسن الردار، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد،ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي.

 

أحداث مسلسل “محارب”

 

ويدور أحداث مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش معأسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال نرمين الفقي أحدث ظهور له الفنانة نرمين الفقي حسن الرداد نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

قبل طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس

تفصلنا أيام قليلة على بدء عرض مسلسل "انترفيو" ويعد هذا المسلسل هو أولي البطولات المطلقة للفنانة رنا رئيس ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وهو ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة التي تجذب الجمهور إليها.

مسلسل "انترفيو" هو من انتاج منصة watch it، وسيبدأ عرضه بداية من يوم 11 سبتمبر الجاري عبر منصة watch it، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي خيالي.

أبطال مسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس 

 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

أحداث مسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس 

 

وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.

تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "انترفيو"

 

وأتضح من خلال البرومو أن هناك علاقة حب قوية  بين رنا رئيس وخالد شباط كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

آخر أعمال رنا رئيس

 

وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس

مقالات مشابهة

  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • قبل طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • سر تصدر أيمن بهجت قمر للتريند.. تفاصيل
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة