إنجلترا – كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف الكولومبي لويس دياز، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، من فكرة الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد وضع برشلونة عينه على دياز كبديل لفكرة انتداب الإسباني نيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو، ليصبح الخيار الأول بعد تردد نجم منتخب إسبانيا في الانتقال إلى “كامب نو” هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن لويس دياز منجذب لفكرة اللعب في صفوف برشلونة، وهو من عشاق النادي الإسباني أصلا، ويريد حدوث الأمر بانضمامه للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على علم بما يريد لويس دياز فعله، وبوضعه داخل ليفربول، رغم عدم تحرك النادي من الأساس للتعاقد مع اللاعب.

وأكد والد اللاعب الكولومبي بنفسه أن اللاعب يشجع برشلونة ويحلم باللعب في صفوفه، خلال تصريحات صحفية في عام 2023، ما يسهل عملية المفاوضات للحصول على خدماته، إلا أن الوضع الاقتصادي قد يقف عقبة في طريق الصفقة في الوقت الراهن.

ويرتبط لويس دياز، البالغ من العمر 27 عاما، بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2027، ويظن برشلونة أن النادي الإنجليزي سيطلب أكثر من 58 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقته، وهو رقم لا يستطيع النادي دفعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه

أكد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي رابيد بوخاريست، أن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا يشكل جزءاً من خطط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا نادٍ روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك أزمة في صفقة بوبيندزا للزمالك.. سبب تأخر اللاعب


وذكر سوموديكا في تصريحاته أن بوبيندزا مدرج ضمن حسابات النادي، وأنهم يعملون بجد لإتمام الصفقة. 

وأوضح أن توقيع اللاعب مع نادي الزمالك ليس من أولوياته، مشيراً إلى أن بوبيندزا لم يوقع بعد عقدًا رسميًا مع الزمالك، وأن ما تردد حول توقيعه كان مجرد عرض من النادي المصري. 

في المقابل، أعلن نادي الزمالك مؤخراً عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني، مما يشير إلى قرب انتقاله إلى صفوف الفريق.

وقد أكّد الزمالك توقيع بوبيندزا إلكترونيًا على عقد الانتقال، بعد التوصل إلى اتفاق شامل بين الإدارة واللاعب ذلك في نفس الوقت الذي يؤكد فيه رابيد بوخاريست موقفه من الصفقة وحسم التفاصيل النهائية.
 

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي الأفضل على مر التاريخ
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • أساطير برشلونة تقترب من العودة للعمل في النادي
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • ماركا تخصص تقريرا عن أوناحي: السقوط إلى الهاوية للدولي المغربي الذي أُغرم به لويس إنريكي
  • الاتحاد يضم الكولومبي كارابالو ويُعيره إلى جدة
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه