يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، بمواجهة لوهافر مساء اليوم الجمعة، على إستاد جول ديشاسو ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضاً..

باريس سان جيرمان يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة لوهافر الليلة موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر


تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ولوهافرمساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما تقام في تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع بتوقيت أبو ظبي.

 

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر 


تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN sports HD 4، بتعليق حسن العيدروس.

 

كان باريس سان جيرمان بقيادة لويس إنريكي، توج بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الـ 12 في تاريخه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان الدوري الفرنسى لوهافر أخبار الرياضة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

أزمة الطائرة والتفوق التاريخي.. 5 عوامل ترجح كفة منتخب مصر أمام بوتسوانا قبل لقاء الليلة

يستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره منتخب بوتسوانا في مواجهة جديدة ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

واستهل منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم إفريقيا بالفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، فيما خسر منتخب بوتسوانا مباراته الأولى ضد منتخب موريتانيا بهدف دون رد.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة الليلة وحصد النقاط الثلاثة من أجل المنافسة مبكرًا على بطاقة التأهل لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

ويرجح كفة منتخب مصر في مباراته ضد نظيره البوتسواني مساء الليلة عد عوامل والتي تقرب الفراعنة من الفوز وحصد نقاط المباراة منها:

- التفوق التاريخي

يتفوق منتخب مصر تاريخيًا على حساب منتخب بوتسوانا حيث التقى المنتخبين في 6 مباريات سابقة؛ حقق الفراعنة الفوز في 4 مباريات وحسم التعادل مباراتين ولم يخسر منتخبنا أي مباراة.

بالأرقام.. ماذا قدم كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة في 10 مواسم؟ ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي - المعنويات المرتفعة

يعيش منتخبنا الوطني حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز العريض الذي حققه على حساب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، وفي المقابل خسر منتخب بوتسوانا أمام نظيره الموريتاني بهدف دون رد مما قد يؤثر سلبيًا على أدائه في مباراة الليلة.

- أزمة الطائرة

واجه منتخب بوتسوانا أزمة في العودة لبلاده بعد مباراة موريتانيا بالجولة الأولى حيث وصل المنتخب لملاقاة نظيره الموريتاني عبر طائرة خاصة ولكن لم يكن هناك حجزًا للعودة مما تسبب في تعطل عودة البعثة إلى بوتسوانا حيث وصلت قبل قليل استعدادًا لمواجهة مصر الليلة وقبل 6 ساعات فقط على موعد المباراة.

- خبرة الفراعنة

يتمتع لاعبو منتخب مصر بخبرات كبيرة على المستوى الأفريقي ويستطيعون التعامل مع كافة المباريات سواء داخل أو خارج مصر ويتفوقون على نظرائهم في المنتخب البوتسواني مما يرجح كفة الفراعنة لتحقيق الفوز في لقاء الليلة.

- تغيير توقيت المباراة

دائمًا ما يواجه اللاعبين المصريين صعوبة في المباريات التي تقام في النهار ضد المنتخبات والأندية الأفريقية في ظل ارتفاع درجات الحرارة في الدول الأفريقية ولكن أزمة الطائرة التي تعرض لها منتخب بوتسوانا تسببت في تأجيل المباراة لتقام في السابعة مساءا بدلًا من الثالثة عصرا مما يصب في مصلحة الفراعنة.
 

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان
  • أزمة الطائرة والتفوق التاريخي.. 5 عوامل ترجح كفة منتخب مصر أمام بوتسوانا قبل لقاء الليلة
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • «الشباب» تنظم رحلة إلى الإسكندرية لمدة 5 أيام بـ600 جنيه.. اعرف الشروط
  • بالفيديو.. “الفاف” تنشر كواليس رحلة الخضر إلى مونروفيا
  • حلم المونديال… يبدأ بخطوة
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)
  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو