وسائل الإعلام اتّخذت قرارا بعدم نشر الوثائق وركّزت بدلا من ذلك على الاختراق نفسه ومعرفة الجهة التي تقف خلفه ودوافعها وهـو ما دفع بعضها إلى التواصل مع الجهة المسرّبة، التي رفضت إجراء أي اتصال هاتفي بالإعلام بدعوى أنّ الكشف عن أصول الوثائق لن يقدّم أيّ فائدة.

16/8/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا لا تستغني ألمانيا عن الواردات الصينية؟play-arrowلماذا أعلن البنتاغون عزمه إرسال غواصة نووية إلى الشرق الأوسط؟play-arrowمعظم مدن العالم مهددة بالحرمان من استضافة الأولمبياد في العقود المقبلة.

. لماذا؟play-arrowاتهامات بالتحيز والأخبار الكاذبة.. لماذا يعادي ترامب بعض القنوات الأميركية؟play-arrowلماذا تثير المعاهدة الأممية لمكافحة الجرائم الإلكترونية المخاوف؟play-arrowلماذا تصعّد إسرائيل في خلافها مع النرويج؟play-arrowلماذا قطع المجلس العسكري في النيجر العلاقات الدبلوماسية مع أوكرانيا؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات play arrowلماذا

إقرأ أيضاً:

فرقة موسيقية تتقدّم بشكوى ضد ترامب وتتّهمه بتأمين دعم حملته على حسابها

اتّهمت الفرقة الموسيقية "ذي وايت سترايبس" فريق المرشح الجمهوري دونالد ترامب باستخدام أغنيته دون استشارته. وكانت الفرقة قد حذّرت ترامب في العام 2016 من أنها ”لن تعطيه الإذن“ باستخدام أغانيها.

اعلان

انفصل ثنائي فرقة الروك الأسطورية جاك وميغ وايت في في العام 2017، لكن الموسيقيان اتحدا مرة أخرى لمعارضة ترامب.

في مقطع فيديو نشرته مارجو مارتن، إحدى أعضاء فريق حملة ترامب الانتخابية، عبر منصة  إكس في 29 آب/ أغسطس الماضي، يمكن رؤية المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 وهو يستقل طائرة مع تشغيل أغنية ”Seven Nation Army“ في الخلفية.

نشر جاك وايت الفيديو الذي تم حذفه لاحقاً عبر حسابه على إنستغرام في اليوم نفسه مع توجيه نقد لاذع لترامب. وبعد أن وصف أعضاء فريق المرشح الجمهوري بـ”الفاشيين“، حذّره الموسيقي الأمريكي من إجراءات قانونية قادمة.

 

View this post on Instagram

A post shared by Jack White (@officialjackwhite)

 

وقد نفّذ تهديداته بالفعل، إذ قام جاك وميغ وايت، تحت اسم فرقتهما السابقة، بتقديم شكوى لانتهاك حقوق النشر، حسبما ذكرت صحيفة الجارديان.

وتنص الشكوى على أن فريق الحملة لم يطلب أو يحصل على إذن مسبق من قبل الفرقة لاستخدام الأغنية، وأن ترامب سعى مع فريقه إلى ”تأمين الدعم المالي لحملته الانتخابية وترشحه على حساب المدعين الذين لم يطلب إذنهم أو يحصل على موافقتهم، في انتهاك لحقوقهم بموجب قانون حقوق النشر الفيدرالي".

في حين أن فرقة "ذي وايت سترايبس" لم تبدِ أبدًا رأيها في استخدام أغنيتهم في الملاعب في جميع أنحاء العالم، إلا أن استخدام ترامب للأغنية ليس محل إجماع، وهذه هي المرة الثانية.

ففي عام 2016، وبعد استخدام ترامب لنفس الأغنية، أعلنت الفرقة عبر فيسبوك أنها ”تشعر بالاشمئزاز". وبعد مرور ثماني سنوات، أعلنت الفرقة مرة أخرى أنها ”تعارض بشدة السياسات التي تبناها المدعى عليه ترامب والإجراءات التي اتخذها عندما كان رئيسًا وتلك التي اقترحها للفترة الرئاسية الثانية التي يسعى إليها“.

Relatedترامب يخطط لتعيين إيلون ماسك لمراقبة الإنفاق الحكومي إذا فاز في الانتخاباتقُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراءما يحق لهاريس لا يحق لترامب.. بيونسيه تهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضده بعد استخدام أغنيتها دون إذن

اعترض كل من بيونسيه، وسيلين ديون، ونيل يونغ، وفرقة رولينج ستونز، وفو فايترز، ومايكل ستايب من فرقة  REM، وأديل، وريحان، وفاريل ويليامز، وكريدنس كليرووتر ريفيفال... على استخدام أغانيهم من قبل ترامب خلال حملتيه الرئاسيتين في عامي 2016 و2024.

هؤلاء الفنانون يرفضون ارتباط موسيقاهم بمواقف المرشح الجمهوري المثيرة للجدل، في بلد تمثل الموسيقى فيه علامة سياسية قوية. ولدى ترامب الآن شكويان ضده بسبب الاستخدام غير المصرح به للموسيقى في حملته الانتخابية.

وفي صيف 2024 أيضًا، رفعت مؤسسة إسحاق هايز دعوى قضائية ضد ترامب بتهمة انتهاك 134 حق نشر. وأصدر قاضٍ فيدرالي في أتلانتا أمرًا قضائيًا يمنع فريق حملة ترامب من بث أغنية ”Hold On, I'm Coming“ التي شارك في كتابتها هايز.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أقارب ترامب ضحية لعملية احتيال على منصة "إكس" نتجه إلى حرب عالمية ثالثة.. ترامب مهاجما بايدن: القنابل تتساقط في كل مكان والرئيس نائم ما يحق لهاريس لا يحق لترامب.. بيونسيه تهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضده بعد استخدام أغنيتها دون إذن موسيقى الروك حملة انتخابية دونالد ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 موسيقى شكوى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تدخل يومها 340: بصواريخ أمريكية إسرائيل ترتكب مجزرة جديدة بمواصي خان يونس تخلف عشرات القتلى يعرض الآن Next أوكرانيا تستهدف مناطق عدة في روسيا بينها موسكو بأكثر من 140 مسيرة هجومية يعرض الآن Next ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة يعرض الآن Next "اشتروا صواريخكم ودباباتكم".. دراغي يدعو دول الاتحاد الأوروبي شراء الأسلحة من بعضها بدلا من أمريكا يعرض الآن Next عائلات ابتلعها الرماد وحفر عملاقة.. إسرائيل ترتكب مجزرة مروعة وتقصف خيام النازحين في مواصي خان يونس اعلانالاكثر قراءة في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض مقتل 18 شخصا وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على حماة.. فهل أبصر الأسد أو أبشر بطول سلامة يا مربع حب وجنس في فيلم" لوف" فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي الرئيس الجزائري الفائز ب94.7% ينضم الى منافسيه للطعن في نتائج الانتخابات ونزاهتها اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة روسيا الضفة الغربية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني وفاة الأمم المتحدة إسرائيل أوكرانيا الألعاب الأولمبية الصيفية خان يونس القانون دعوى قضائية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد عام.. الجزيرة ترصد شهادات ناجين من فيضانات درنة
  • «تناضل من أجل القضايا التي أمن بها».. تايلور سويفت تؤيد هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • فرقة موسيقية تتقدّم بشكوى ضد ترامب وتتّهمه بتأمين دعم حملته على حسابها
  • نائب:البرلمان هو الجهة “السحرية لفك طلاسم” سرقات المال العام
  • كيف يتفاعل الطلبة الدوليون في الجامعات الأميركية مع انتخابات الرئاسة؟
  • تقدم تسعي للسلام عن طريق مفاوضات تقصي الجهة التي تحارب
  • كاميرا الجزيرة ترصد الوضع على معبر اللنبي
  • ما قصة ” وثائق حماس السرية” ولماذا تثير استياء الاحتلال ؟
  • الجيش الإسرائيلي يحقق في استغلال وثائق مزورة منسوبة لحماس
  • الجزيرة ترصد شهادات مغاربة عاشوا لحظات زلزال الحوز قبل عام