صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@12:39:36 GMT

مبابي يستهدف أرقام رونالدو مع «الريال»

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «الليجا» يحتكر نصف الألقاب الأوروبية في «القرن 21»! رئيس نادي ريال مدريد: من الطبيعي أن نفوز


حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنجازاً كبيراً، بإحراز 50 هدفاً في الموسم الواحد، في آخر 6 مواسم، لعبها في ريال مدريد من 2010 إلى 2016، بينما كان رقمه القياسي الشخصي في الموسم الواحد، هو 61 هدفاً، وحققه موسم 2014-2015.


ولم يحدث أن نجح أحد نجوم ريال مدريد الحاليين أو السابقين أن حقق هذا الرقم «61 هدفاً»، أو حتى مجرد الاقتراب منه.
وبوصول الشاب الفرنسي كيليان مبابي «25عاماً» هذا الصيف إلى مدريد، فإن السؤال الذي يطرح نفسه: هل بمقدور«فتى بوندي المدلل» أن يحقق أرقام مثله الأعلى وقدوته رونالدو مع «الميرنجي»؟، وأن يكون أول لاعب بعد «الدون» يصل إلى رقم 50 هدفاً في الموسم؟.
وجاءت الإجابة عن لسان فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وأيضاً الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، إذ أجمعوا على أن بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، قادر على أن يحقق ذلك، خلال وجوده في «السانتياجو برنابيو»، وهو الذي افتتح «عداد أهدافه» خلال مباراة السوبر الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي، والتي انتهت بفوز «الريال» 2-صفر، وإحراز أول بطولة له هذا الموسم.
وعندما سألت شبكة «موفي ستار» مبابي، عما إذا كان بمقدوره أن يسجل «50 هدفاً، خلال أول موسم له مع «الريال»، قال: «نحن في ريال مدريد، وطموحاتنا ليس لها حدود، وإذا كان السؤال عن القدرة على تحقيق ذلك، إذاً، أقول سوف أفعلها ولكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو الفوز بالمباريات والبطولات والتحسن والتطور على مستوى الفريق، لأننا عندما نفوز، يتحقق ذلك لكوننا فريقاً وليس بمجهود لاعب واحد.
وأضاف مبابي هداف كأس العالم الأخيرة 2022: «عشت بدايات حلم مع حاملي لقب الدوري الإسباني، وكانت سهرة رائعة، وانتظرت هذه اللحظة من فترة طويلة، وهي أن ألعب بقميص الريال من أجل هذه الجماهير، إنها هدية بالنسبة لي، كما أننا فزنا بلقب، وهذا أمر مهم، ونعرف جيداً أننا يجب أن نفوز دائماً هنا، وأنا سعيد جداً بذلك.
وكان رونالدو سجل 450 هدفاً في 438 مباراة مع الريال، ليصبح الهداف التاريخي لـ«الميرنجي»، بينما لم يقترب مبابي من هذا الرقم، حيث إنه سجل 256 هدفاً مع ناديه السابق باريس سان جيرمان على امتداد 7سنوات، أما رقمه القياسي في موسم واحد، فهو 44 هدفاً في مختلف المسابقات التي شارك فيها الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كيليان مبابي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

دخل رونالدو من يوتيوب سيتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد

يسير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بخطى ثابتة، لتحقيق دخل مالي ضخم، من قناته الجديدة على منصة يوتيوب.

ووفقا لموقع "ذي سكورد"، تجاوز رونالدو حاجز 2 مليون يورو، حتى الآن، كعائدات من موقع يوتيوب، بعد 20 يوما فقط من إطلاق قناته على المنصة.

وأطلق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على "يوتيوب"، لتنضم إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تشمل "إنستغرام" و"فيسبوك" و"إكس"، يوم 21 أغسطس الماضي.

والقناة التي تسمى "UR"، ستشهد أحاديث اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 39 عاما "شغفه الأعظم" في إشارة إلى كرة القدم، وفقا للإعلان الترويجي لها، بالإضافة إلى "اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة والصحة والتغذية والإعداد والتعافي والتعليم والأعمال التجارية".

ويقترب عدد المشتركين في القناة، من 60 مليون مشترك.

واستنادا لعدد المشاهدات المليونية على فيديوهات القناة، وعدد المشتركين، فقد يصل رونالدو إلى 20 مليون يورو من عائدات يوتيوب، عند دخولنا في السنة الجديدة.

هذا يعني أن رونالدو سيحقق دخله السنوي السابق مع ريال مدريد، خلال نصف الفترة، عن طريق يوتيوب.

 

مقالات مشابهة

  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • أرباح رونالدو من يوتيوب تخطت راتبه مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • دخل رونالدو من يوتيوب سيتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال