شهدت جزيرة مينوركا الإسبانية في البحر الأبيض المتوسط أمطارًا غزيرة أدت إلى حدوث فيضانات في بعض مناطق الجزيرة.

اعلان

شهدت جزيرة مينوركا الإسبانية في البحر الأبيض المتوسط أمطارًا غزيرة أدت إلى حدوث فيضانات في بعض مناطق الجزيرة.

ووفقًا لمقطع مصور نشره الحرس المدني الإسباني يوم الجمعة، تم توثيق عمل طائرة هليكوبتر تحلق فوق المناطق المتضررة، حيث قامت بإجلاء العديد من الأشخاص من أسطح المنازل والطرق.

أظهر الفيديو أن من بين الذين تم إنقاذهم كان هناك عدد من الأطفال والحيوانات.

ووفقًا للسلطات، تم إنقاذ حوالي 20 شخصًا و5 حيوانات خلال هذه العملية.

شاهد: فيضانات مدمرة تضرب الحديدة وتخلف عشرات القتلى في جنوب اليمنفيضانات عارمة وأمطار غير مسبوقة حصدت أرواح 100 شخص على الأقل في باكستانفيضانات عارمة في أقصى الشرق الروسي تغرق مئات المنازل وتجبر السكان على الرحيل

تعرضت جزر البليار، وخاصة مينوركا، لأمطار غزيرة في الأيام الأخيرة، مما أدى إلى تنفيذ عمليات إخلاء في جميع أنحاء الجزيرة. 

وأشارت بعض وسائل الإعلام المحلية إلى أن إحدى المناطق الأكثر تضررًا كانت إل ميركادال، حيث تسبب الضغط الناتج عن الأمطار الغزيرة في انفجار نهر صغير.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيضانات وأضرار كبيرة في ألمانيا بعد عاصفة عنيفة وأمطار غزيرة فيضانات السودان تضاعف معاناة النازحين: المياه اجتاحت مخيمات كسلا وأجبرت 200 أسرة على الانتقال مجددا سيول وفيضانات تغرق الحديدة وتزيد من معاناة اليمنيين ومقتل العشرات وإخلاء 500 منزل إسبانيا فيضانات - سيول إجلاء أوروبا الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "إكسيوس" يكشف: إحراز تقدم في اليوم الأول من مفاوضات ووقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next مقتل فلسطيني وإصابة 11 آخرين وحرق ممتلكات في هجوم مستوطنين على بلدة جيت شمال الضفة الغربية يعرض الآن Next بوليتيكو: بايدن "منفتح" على إرسال صواريخ كروز بعيدة المدى إلى أوكرانيا يعرض الآن Next ترامب يطالب محكمة أميركية بتأجيل النطق في قضيته إلى ما بعد الانتخابات يعرض الآن Next حريق اليونان يغطي مساحة تعادل ضعف مانهاتن ويضر بـ 22 شركة ويدمر 78 منزلا اعلانالاكثر قراءة فيضانات وأضرار كبيرة في ألمانيا بعد عاصفة عنيفة وأمطار غزيرة بن سلمان يتحدث عن مخاوفه من الاغتيال: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يذكره بمصير السادات أوكرانيا تنفذ هجوما جريئا على كورسك.. اختراق استراتيجي قد يغير مجرى الحرب مع روسيا مفاوضات "الفرصة الأخيرة" تنطلق اليوم في الدوحة..فهل ستنجح؟ عاشا لحظات مأساوية قبل وفاتهما.. العثور على هيكلين عظميين من ضحايا ثوران بركان فيزوف في بومبي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب محادثات - مفاوضات إسبانيا البرازيل جو بايدن أمطار أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب محادثات مفاوضات روسيا أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب محادثات مفاوضات إسبانيا فيضانات سيول إجلاء أوروبا الطقس روسيا أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب محادثات مفاوضات إسبانيا البرازيل جو بايدن أمطار أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الأوروبية یعرض الآن Next أمطار غزیرة

إقرأ أيضاً:

قطر تتعادل مع كوريا الشمالية تحت أمطار غزيرة

اكتفى المنتخب القطري بالتعادل 2-2 أمام مضيفه الكوري الشمالي في مباراة توقفت نحو 20 دقيقة بسبب هطول الأمطار، الثلاثاء، على ملعب لاوس الوطني الجديد ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 في كرة القدم.

وواصل المنتخب القطري إضاعة النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الإمارات 1-3، ليكتفي بنقطة واحدة في ذيل الترتيب، أما كوريا الشمالية فحصدت نقطتها الأولى بعد خسارتها أيضا في الجولة الافتتاحية أمام أوزبكستان 1-0.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة العراق ضد الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026list 2 of 2مباشر.. مباراة مصر ضد بوتسوانا 3-0 بتصفيات كأس أمم أفريقياend of list

وقد شهدت الدقيقة الـ16 الفرصة الأخطر للمهاجم القطري المعز علي الذي أصاب القائم بتسديدة من مسافة قريبة.

ولم يتأخر الرد الكوري الشمالي، فسدّد ري إيل سونغ كرة رائعة من الجهة اليسرى من على مشارف منطقة الجزاء استقرت في الزاوية العليا إلى يسار مشعل برشم، مانحا منتخب بلاده التقدم (19).

https://x.com/AlkassTVSports/status/1833513619293663654

بعدها بتسع دقائق، وإثر العودة إلى حكم الفيديو المساعد "في إيه آر"، طرد حكم المباراة الماليزي محمد نظمي نصر الدين قائد أصحاب الأرض جانغ كوك تشول بعد إعاقته المنفرد أكرم عفيف، واحتسب ركلة جزاء لـ"العنابي".

وتولى عفيف تنفيذ الركلة وترجمها بنجاح معادلا الأرقام (31)، قبل أن يضيف علي الهدف الثاني بتسديدته كرة رائعة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، استقرت في الزاوية العليا اليسرى لحارس المرمى الكوري الشمالي (44).

ولم يهنأ القطريون بتقدمهم كثيرا، إذ أعاد كانغ كوك تشول المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية العليا إلى يمين برشم (51).

وفي الدقيقة 57 أوقف الحكم المباراة بسبب هطول الأمطار نحو 20 دقيقة، قبل استكمالها مجددا على أرضية ملعب سيئة ومبللة ساهمت في عدم نجاح المحاولات القطرية لخطف الفوز والنقاط الثلاث.

وتتجه الأنظار إلى مواجهة القمة بين المنتخب الإماراتي وضيفه الإيراني، فيما تحلّ أوزبكستان ضيفة على قرغيزستان ضمن المجموعة عينها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال ينفذ عمليات هدم واسعة في العيسوية وبدو
  • قطر تتعادل مع كوريا الشمالية تحت أمطار غزيرة
  • تساقط أمطار غزيرة على هذه الولايات غدا
  • أمطار جد غزيرة على هذه الولايات حتى الخميس
  • الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات اليوم
  • مقتل 16 شخصا على الأقل في المغرب والجزائر جراء فيضانات قوية دمرت البنية التحتية
  • 18 قتيلا وأربعة مفقودين جراء فيضانات وأمطار "استثنائية" في مناطق صحراوية بالجنوب (+تفاصيل)
  • أمطار رعدية غزيرة على 7 ولايات اليوم
  • بالصور.. أمطار غزيرة بولاية سناو