أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، دور القراءة والمعرفة في تنمية مهارات الفرد، وتزويده بالخبرات والمعارف التي ترتقي بوعيه الإنساني والمجتمعي، مشيراً إلى دعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لأصحاب الإنجازات من أبناء الإمارات وتمكينهم في مسيرة بناء حاضر الوطن ومستقبله.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، الطالب غريب محمد اليماحي من إمارة الفجيرة، الحاصل على المركز الأول في فئة أصحاب الهمم في ختام تصفيات تحدي القراءة العربي في دورته السابعة على مستوى دولة الإمارات.

وهنّأ سموه، الطالب غريب اليماحي، مشيدًا بالعزيمة التي يتمتّع بها وقوة الإرادة التي يملكها في مواجهة التحديات وتجاوزها وتحقيق أكبر الطموحات،مؤكّدًا سموه الدور المحوري للأسرة في زرع قيمة حب المعرفة والتعلّم في نفوس أبنائها، ودعمهم ليواصلوا إبداعهم وتميزهم في مختلف المجالات.

وعبّر غريب اليماحي عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة، موجّهاً الشكر والتقدير لسموه على كلماته الداعمة والمشجّعة لأبناء الفجيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن العمل بروح الفريق الواحد والإحساس العالي بالمسؤولية، من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتقديم أفضل الخدمات بالابتكار والتميز في العمل الحكومي ماهو إلا انعكاس لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في سباقها لتقديم افضل الخدمات للمجتمع الإماراتي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرميلة، اللواء محمد احمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة ووفدا من ضباط القيادة، وذلك لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية للمستقبل والرشاقة المؤسسية من مؤسسة جاهزية ورشاقة الأعمال الدولية (TIBAI).

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وذلك لحصولهم على هذه الشهادة الكبيرة، التي تعد إنجازا فريدا من نوعه إقليميا ودوليا، وتعكس مدى كفاءة المنظومة الأمنية والشرطية وقدراتها المؤسسية من ناحية الجاهزية للمستقبل والمرونة والرشاقة في الاستجابة والتعامل مع المتغيرات الأمنية واستشراف المستقبل وفق منهج واضح لإدارة كافة التحولات، كما تعزز المكانة التنافسية لدولة الإمارات والريادة في المجال الأمني والشرطي.

من جانبه تقدم القائد العام بالشكر الجزيل والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على الدعم اللامحدود والمتابعة السامية، مؤكدا أن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية لتحقيق رؤية الإمارات نحو مجتمع آمن.وام


مقالات مشابهة

  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • تحدي القراءة العربي يتوج سلسبيل صوالحة بطلة لدورته الثامنة في فلسطين
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • سلسبيل صوالحة بطلة تحدي القراءة العربي في فلسطين
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • الإمارات تتوج الثلاثاء أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب وطالبة
  • الإمارات تتوج أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب الثلاثاء
  • الإمارات تتوج غداً أبطال تحدي القراءة العربي
  • الإمارات تتوج غداً أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته