كشفت التحقيقات الصادرة من قسم عابدين عن تفاصيل واقعة اللاعب القطري من أصول مصرية أحمد ياسر المحمدي مدافع الريان القطري، وشقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي بعد اتهامه بالتعدي علي فتاة في الدوحة.

إقرأ أيضاً..

ترحيل اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحجز قسم شرطة عابدين


وأكد المحمدي بعد التحقيق معه عقب القبض عليه أنه لم يتعدي عليها وكل ما حدث تم بالأتفاق بينهما بسبب ارتبطاهما بعلاقة عاطفية منذ فترة طويلة.

وأضاف ان كل الاتهامات الموجهة له من قبل الفتاة غير حقيقة، مؤكدًا أنها فتاة بالغة ناضجة وكانتت تتردد عليه داخل شقته برضاها.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية من قِبَل منظمة "الإنتربول" ألقت القبض عليه بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر، وذلك لمباشرة التحقيقات فيما نُسِب إليه.

والجدير بالذكر أنه تم القبض عليه في مدينة شرم الشيخ بعد عودته مباشرة إلي القاهرة، عقب إطلاق سراحه من السلطات القطرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي الريان القطري الزمالك حسين ياسر المحمدي أخبار الرياضة تحرش یاسر المحمدی

إقرأ أيضاً:

بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي

سعد الصغير.. انتهى المطرب سعد الصغير، من إجراء تحليل مخدرات للكشف مدى تعاطيه من عدمه، داخل مصلحة الطب الشرعي، وذلك بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي.

سعد الصغير

وقررت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح أمس الثلاثاء.

و استمعت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك عقب عودته من أمريكا.

البداية تعود إلى أنه في أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا باسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاً«هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب

بـ بندقية آلي وكوكتيل مخدرات.. سقوط عنصر إجرامي شديد الخطورة في القليوبية| صورة

مقالات مشابهة

  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • 15 سبتمبر.. نظر استئناف «سائق أوبر» في قضية «فتاة التجمع»
  • بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • بعد القبض عليه .. "سيدات ومخدرات" أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • ما علاقة الموساد والـ “سي اي ايه” في الاعتداء على “جبلي أحمد”
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • القبض على شخص بتهمة ابتزاز فتاة بمحافظة الظاهرة.. عاجل