هاندا أرتشيل.. احتل خبر حمل الفنانة التركية هاندا أرتشيل، من حبيبها، الملياردير ورجل الأعمال التركي هاكان صابانجي، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

حمل هاندا أرتشيل

وقد كشفت بعض وسائل الإعلام التركية عن أن هاندا أرتشيل، إكتشفت حملها من حبيبها، ولكنها فضلت أن تبقي هذا الموضوع سراً و تكتمت عليه.

في وقت سابق، نشرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل، مجموعة من الصور برفقة شقيقتها غمزة، حيث ظهرتا وهما تستمتعان بوقتهما معاً. أظهرت الصور بشكل واضح العلاقة المميزة بينهما، ولاقى هذا تفاعل كبير من الجمهور.

آخر أعمال الفناة هاندا أرتشيل

كشفت النجمة التركية هاندا ارتشيل، عن استعدادها لبدء تصوير مسلسل جديد من المتوقع أن يتم عرضه على منصة رقمية لم يتم الإعلان عنها حتى هذه اللحظة، وبحسب العديد من المصادر لا يوجد أي معلومات حول العمل الجديد، وقالت بعض الترجيحات إنه من الممكن أن يكون لصالح منصة نتفليكس العالمية، كما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل حول العمل سواء من ناحية قصته او النجوم من المقرر أن يتواجدوا في بطولة العمل إلى جانب التركية.

اقرأ أيضاًالتركية هاندا آرتشيل تعيش قصة حب جديدة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل الترکیة هاندا هاندا أرتشیل

إقرأ أيضاً:

كل ما كشفت عنه آبل.. iPhone 16 وApple Watch Series 10 وAirPods 4 وiOS 18

يبشر شهر سبتمبر بقرب حلول الخريف، وظهور هواتف iPhone الجديدة. كشفت شركة Apple عن أحدث طرازات iPhone في حدث أقيم في كوبرتينو اليوم، وكما هو متوقع، فإن هواتف iPhone 16 هي تكرار إلى حد كبير لطرازات العام الماضي - فقط مع التركيز الكبير على Apple Intelligence. وبينما احتلت مجموعات الهواتف الذكية القياسية والاحترافية مركز الصدارة، عرضت Apple أيضًا Apple Watch Series 10 الجديدة، وزوجين جديدين من AirPods وميزات مساعدة السمع التفصيلية القادمة إلى الجيل الثاني من AirPods Pro. كما قدمت الشركة المزيد من التفاصيل حول الشرائح الجديدة التي تعمل على تشغيل طرازي iPhone 16 و16 Pro الجديدين، وذكرت الناس بجميع ميزات Apple Intelligence القادمة إلى أجهزة iPhone قريبًا في iOS 18. إذا لم تتمكن من متابعة الإعلانات مباشرة، فإن Engadget يغطيك؛ إليك كل ما تم الإعلان عنه في حدث iPhone 16 من Apple.

iPhone 16 وiPhone 16 Plus


كشفت شركة Apple عن iPhone 16 وiPhone 16 Plus الجديدين في الحدث، واللذين يتميزان بتصميم مقاوم للماء والغبار وألوان جديدة بما في ذلك الأزرق الداكن والأزرق المخضر والوردي. يحتوي iPhone 16 على شاشة مقاس 6.1 بوصة، بينما يحتوي iPhone 16 Plus على شاشة مقاس 6.7 بوصة. يمكن لكلا الهاتفين تحقيق سطوع يصل إلى 2000 شمعة، ويمكنهما النزول إلى شمعة واحدة في الظلام. وجد زر الحركة طريقه إلى هذه السلسلة من أجهزة iPhone أيضًا، وهو قابل للتخصيص تمامًا مثل الزر الذي رأيناه في أجهزة iPhone Pro من العام الماضي.

 

هناك أيضًا "زر" جديد للتحكم في الكاميرا سهل الوصول إليه، والذي يسمح لك بالتحكم بسرعة في الكاميرا بحركة إصبعك. يمكن لهذه الأداة أيضًا الاستفادة من Visual Intelligence، وهي ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تأتي في iOS 18 والتي يمكنها إخبارك بالمزيد عن أي شيء توجه الكاميرا إليه. يبدو مشابهًا لـ Google Lens، ويمكنه القيام بأشياء مثل إضافة تواريخ الأحداث المباشرة إلى التقويم الخاص بك بعد توجيه الكاميرا إلى منشور تراه في الشارع. تتضمن مجموعة الكاميرات في طرازات iPhone 16 القياسية كاميرا Fusion رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا جديدة فائقة الاتساع مع التركيز التلقائي. ستتمكن هذه المجموعة أيضًا من التقاط صور مكانية يمكن عرضها على Vision Pro من Apple.

يعمل كلا طرازي iPhone 16 القياسيين بشريحة A18 الجديدة، والتي تحتوي على محرك عصبي مكون من 16 نواة مُحسَّن للنماذج التوليدية. تتميز المكونات الداخلية بوحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومية خماسية النواة، وكلاهما سيكونان حاسمين لتشغيل جميع ميزات Apple Intelligence الجديدة القادمة إلى iOS 18.

وفقًا لشركة Apple، فإن كلًا من iPhone 16 و16 Plus يحتويان على بطاريات أكبر من سابقاتهما، وعند دمجها مع الكفاءات المضافة من شريحة A18 وتحسينات iOS 18، يجب أن يؤدي ذلك إلى عمر بطارية أطول بكثير بشكل عام (على الرغم من أن Apple لم تقدم تقديرًا دقيقًا). يتوفر كل من iPhone 16 و16 Plus للطلب المسبق اليوم بسعر يبدأ من 799 دولارًا و899 دولارًا على التوالي، وسيتوفران على نطاق واسع في 20 سبتمبر.


iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max


تتضمن سلسلة Pro من أجهزة iPhone iPhone 16 Pro وPro Max هذا العام، واللذان يحتويان على شاشات ProMotion مقاس 6.3 بوصة و6.9 بوصة تعمل دائمًا على التوالي. كلاهما مصنوع من التيتانيوم من الدرجة 5، والذي تدعي Apple أنه أخف وزنًا من الفولاذ المقاوم للصدأ. ستتوفر هذه الهواتف بأربعة ألوان جديدة: الأسود والأبيض والطبيعي والصحراوي، والذي يشبه الأخير لون الذهب الباهت.


وفقًا للشركة، تم تصميم iPhone 16 Pro و16 Pro Max من الألف إلى الياء لـ Apple Intelligence، حيث يمكن الاستفادة الكاملة من جميع الميزات الجديدة القادمة في iOS 18. تعمل هذه الهواتف على شريحة A18 Pro الجديدة، والتي تستفيد من ترانزستورات 3 نانومتر وهي أسرع وأكثر كفاءة من شريحة A18 القياسية الموجودة في تشكيلة iPhone 16 العادية.

تتضمن مجموعة الكاميرا الخلفية في كلا الطرازين كاميرا Fusion بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عريضة للغاية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل. تسمح تحسينات الكاميرا الرئيسية بتصوير فيديو بدقة 4K و120 إطارًا في الثانية وتسجيل الحركة البطيئة. يحتوي كلا الهاتفين أيضًا على زر التحكم في الكاميرا الجديد يوفر وصولاً أسهل إلى الكاميرا وجميع أدواتها، سواء لالتقاط الصوت أو التحرير. هناك أيضًا أربعة ميكروفونات بجودة الاستوديو مدمجة في كلا الهاتفين الذكيين لتحسين التقاط الصوت، كما أنها تسمح بالتسجيل الصوتي المكاني أيضًا.

يدعم كل من سلسلة iPhone 16 Pro وهواتف iPhone 16 القياسية الشحن اللاسلكي Qi2، وستطرح Apple حافظات شحن MagSafe جديدة تأخذ في الاعتبار زر التحكم في الكاميرا الجديد. سيتوفر iPhone 16 Pro و16 Pro Max للطلب المسبق يوم الجمعة 13 سبتمبر، بدءًا من 999 دولارًا و1199 دولارًا على التوالي. سيتوفران على نطاق واسع في 20 سبتمبر.


تم إطلاق AirPods 4 اليوم خلال حدث iPhone 16، كما أشارت الشائعات. تتميز هذه السماعات بشكل برعم مُعاد تصميمه من المفترض أن يناسب المزيد من أشكال الأذن وأن يكون أكثر راحة بشكل عام. تحتوي على شريحة H2 بالداخل، والتي ستوفر جودة صوت محسنة وتمكن ميزات مثل Personalized Spatial Audio. تحتوي علبة الشحن على منفذ USB-C، وهي أصغر علبة شحن AirPods حتى الآن.

بالإضافة إلى AirPods 4 العادية، سيكون هناك طراز ثانٍ يتضمن دعم إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. كما ستعمل ميزة Conversation Awareness على خفض مستوى صوت الوسائط تلقائيًا عندما تكتشف السماعات أنك تتحدث إلى شخص ما. تبلغ تكلفة AirPods 4 القياسية 129 دولارًا وتبلغ تكلفة AirPods 4 مع ANC 179 دولارًا؛ وكلاهما متاح للطلب المسبق اليوم وسيتوفر على نطاق واسع في 20 سبتمبر.

AirPods 4
لم تقم Apple بإعادة اختراع العجلة مع AirPods Max المحدثة. بدلاً من ذلك، ستكون متوفرة في بضعة ألوان جديدة (منتصف الليل والأزرق والأرجواني والبرتقالي وضوء النجوم) وتدعم الشحن عبر USB-C. يمكن طلب الألوان الجديدة مسبقًا اليوم مقابل 549 دولارًا أمريكيًا وستتوفر على نطاق واسع في 20 سبتمبر.


ميزات جديدة لسماعات AirPods Pro
أعلنت Apple عن ميزات جديدة قادمة إلى الجيل الثاني من AirPods Pro مصممة للمساعدة في منع (وزيادة الوعي حول) فقدان السمع. سيتم تشغيل ميزة تسمى "حماية السمع" افتراضيًا، وسيتمكن المستخدمون من إجراء اختبار سمع تم التحقق من صحته سريريًا لمعرفة ما إذا كانوا يعانون بالفعل من بعض فقدان السمع. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي AirPods Pro أيضًا على ميزة مساعدة سمعية من الدرجة السريرية مدمجة، والتي ستعمل مع ملف تعريف السمع الذي تم إنشاؤه بعد خضوع المستخدم لاختبار السمع.

Apple Watch Series 10

قدمت Apple اليوم Apple Watch Series 10، الخليفة الطبيعي لـ Series 9 التي صدرت العام الماضي. تتميز بأكبر شاشة وأنحف تصميم على الإطلاق في Apple Watch، كما أن شاشة OLED ذات الزاوية العريضة أكبر قليلاً من تلك الموجودة في Apple Watch Ultra. تتميز العلبة بزوايا أكثر تقريبًا ونسبة عرض إلى ارتفاع أوسع، وكلاهما، جنبًا إلى جنب مع الشاشة الأكبر، من شأنه أن يوفر مساحة أكبر للتفاعل مع الرسومات والنصوص على Watch. تزعم Apple أن الشاشة أكثر سطوعًا بنسبة 40 بالمائة عند النظر إليها من زاوية، وستظهر دقات عقرب الثواني حتى عندما يكون معصمك لأسفل.

تعمل Apple Watch Series 10 بشريحة S10 SiP الجديدة، والتي تدعي Apple أنها مصممة للأداء وكفاءة الطاقة والذكاء (أي Apple Intelligence). أحد الأمثلة على Apple Intelligence في العمل على Series 10 هو واجهة ساعة Photos الجديدة، والتي ستنتقي أفضل الصور من مكتبتك وتقدمها لك تلقائيًا.

عندما يتعلق الأمر بميزات اللياقة البدنية، أعلنت Apple أن أحدث إصدار من watchOS سيسمح لـ Series 10 باكتشاف علامات انقطاع النفس أثناء النوم، بشرط أن ترتدي Series 10 للنوم بانتظام. تدعي Apple أنها تنتظر موافقة إدارة الغذاء والدواء، وتتوقع إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في أكثر من 150 دولة. في مكان آخر في مجال النشاط، ستحتوي Series 10 على ميزات تتبع الغوص وستدعم تطبيق Tides الجديد في watchOS 11.

ميزة جديدة أخرى هي القدرة على تشغيل الصوت مباشرة من مكبر صوت الساعة، والتي قد تكون مفيدة إذا لم يكن لديك AirPods أو زوج آخر من سماعات الأذن Bluetooth في متناول اليد. ستتوفر Apple Watch Series 10 بلمسة نهائية جديدة من الألومنيوم المصقول باللون الأسود النفاث ولمسات نهائية جديدة من التيتانيوم المصقول. تتوفر للطلب المسبق اليوم وستتوفر على نطاق واسع في 20 سبتمبر.

Apple Watch Series 10
399 دولارًا أمريكيًا في Apple
Apple Watch Ultra 2 بلمسة نهائية جديدة
بينما كانت هناك مجموعة من الشائعات حول الإصدار التالي من Apple Watch Ultra، لم تكشف الشركة عن الجيل الثالث من الساعة الرياضية اليوم. بدلاً من ذلك، كشفت Apple عن لمسة نهائية جديدة لـ Apple Watch Ultra 2: الأسود الساتان. هناك أيضًا لمسات نهائية جديدة من Hermes، وحزام Milanese جديد لمرافقة اللمسة النهائية السوداء الساتان الجديدة.

مقالات مشابهة

  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • محكمة أوروبية تلزم شركة أبل بدفع 13 مليار يورو.. كلمة السر «أيرلندا»
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • الحمل: حافظ على سلوكك الإيجابي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • أهم ما كشفت عنه آبل في مؤتمر الإعلان عن آيفون 16
  • كل ما كشفت عنه آبل.. iPhone 16 وApple Watch Series 10 وAirPods 4 وiOS 18
  • وزير العمل يلقي كلمة مصر أمام الاجتماع الوزاري العاشر لوزراء "مجموعة البريكس"
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • هل إصابة الحامل بفيروس كورونا خطر على الجنين ؟.. دراسة تكشف السر
  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر