أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولة تفقد خلالها مدخل مدينة أسيوط الشمالي بقرية منقباد، لمتابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الميدان المتوسط للمدخل، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة الجهود المبذولة للارتقاء بالطرق والميادين وررفع كفاءتها للحفاظ على الوجه الحضاري والقضاء على المظاهر العشوائية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد محافظ أسيوط، ميدان المدخل الشمالي لمدينة أسيوط بجوار الشرطة العسكرية، ووجه بنظافة المجسم الموجود بالميدان ودهانه وصيانة كشافات الإنارة بالمنطقة، وتكثيف أعمال النظافة ورفع اشغالات الباعة الجائلين، ودراسة إنشاء باكيات موحده لهم، مراعاة للبعد الاجتماعي وبما يعود بالنفع على المركز مشدداً على ضرورة التواجد الميداني ومتابعة النظافة للحفاظ على المظهر العام لتحسين الخدمات والعمل على تقديم خدمات تنال رضاء المواطنين.

وأكد المحافظ أن المدخل الشمالي يعد إحدى الواجهات الأساسية للمحافظة أمام زائريها، فلا بد أن يظهر بالمظهر الحضاري المناسب الذي يليق بمحافظة أسيوط، لافتًا إلى ضرورة تكثيف الجهود والاهتمام بالنظافة وأعمال التطوير للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والعمل على إحداث نقلة نوعية وخلق بيئة حضارية للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط المحافظة المدخل الشمالي الاهتمام بالنظافة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها عددا من الشوارع والميادين للوقوف على مدى انضباط الشارع، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ .

وشملت جولة المحافظ تفقد شوارع " التحرير، وخلف النادي البحرى، وشارع سيتى، ومنطقة الثلاث كبارى، ومدخل قرية إدفا، وميدان رفاعة الطهطاوى أمام جامعة سوهاج"، وقد تابع المحافظ مستويات النظافة والإشغالات بتلك الشوارع، وتفقد منفذا لبيع الخضر والفاكهة بشارع التحرير، مشددا على صاحب المنفذ بخفض الأسعار، كما استوقف عددا من سيارات السرفيس والتاكسي، واستفسر من المواطنين عن مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مشددا على المتابعة المستمرة من المرور والوحدات المحلية، و المرور المفاجئ لضبط الشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل الجارية بمنطقة الثلاث كباري، ومدخل قرية إدفا وأولاد نصير، موجها بزراعة الأشجار، والمساحات الخضراء واستغلال مساحة شاغرة بالمنطقة لعمل حديقة عامة تكون متنفسا للمواطنين، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال في مدة لا تتجاوز 45 يوم.

وفى استجابة سريعة من المحافظ لشكوى أحد المواطنين، والتي يتضرر فيها من تمركز سيارات النقل الجماعي بميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج، وتواجد السيارات بالقرب من العمارات السكنية، قام السيد المحافظ بالتوجه لتفقد الموقع، ووجه رئيس حي شرق بالتنسيق مع المرور لنقل الموقف من جوار العمارات السكنية، إلى مكان آخر مناسب، وفتح الميدان كاملا، على أن تتم عملية نقل الموقف غدا.

وخلال جولته التقى محافظ سوهاج العديد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم، وآرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، ومدى رضاهم عن الأسعار بالأسواق والمنافذ ، وفى استجابة سريعة لشكوى إحدى السيدات من سوء المعاملة بعيادات التأمين الصحي، وجه المحافظ بالتنسيق الفوري مع رئيس فرع التأمين الصحي واصطحاب السيدة إلى مكتبه، واتخاذ الإجراءات الفورية للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بتكثيف أعمال النظافة في المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة المعلمين / نزلة عبد اللاه لخدمة المواطنين  
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء  
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد