زنقة 20 ا متابعة

أثار الملياردير عبد السلام أحيزون رئيس “الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى” السخرية مرة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي بالتقاط الصور مع الوسام الملكي لسفيان البقالي بعد أن “حُرم” ربما من التقاطها مع جلالة الملك محمد السادس رفقة البقالي خلال الاستقبال الملكي الأخير.

ومباشرة بعد الإستقبال الملكي (الأربعاء المنصرم) عمد رئيس “الجامعة المغربية الملكية لألعاب القوى” إلى التقاط الصور مع الوسام الملكي الذي تقلده العداء المغربي سفيان البقالي بمناسبة تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع خلال الألعاب الأولمبية الأخيرة (دورة باريس 2024).

وعلق أحد المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا : “سي احيزون بطل أولمبي في رياضة التلصاق مع سفيان البقالي البطل الاولمبي في العاب القوى “.

وأضاف “أظن أن في الاستقبال الملكي دروس لسي عبد السلام لو كان له ملكة قراءة الإشارات… إلى ذالك الحين يجب أن يكون لسي احيزون ذرة حياء وأن يستقيل حفظا لماء الوجه” .

يشار إلى أنه تم إستثناء أحيزون من التوشيح رغم حضوره حفل إستقبال سفيان البقالي، حيث اعتبر متتبعون أنه له دلالات قوية مفادها أن عدم توشيح رئيس الجامعة يعتبر في حد ذاته توبيخ من أعلى هرم الدولة لمن يدير شؤون هذه الجامعة التي حصد الخيبات منذ سنوات مقابل أموال طائلة صرفت على القطاع.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: سفیان البقالی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف

زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، للاطمئنان بعد الحريق الذي شب بمقر المطرانية وتسبب في حدوث بعض التلفيات، حيث كان في استقباله الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد من الآباء والكهنة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين باعتبارهم شركاء الوطن و عمق مشاعر المحبة والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة. مشيراً أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم من خلال رفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف واطمئن لعدم وجود اي اصابات او خسائر في الأرواح، رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و محمد سليم أمين عام الجامعة. 

وأوضح رئيس الجامعة خلال الزيارة، وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل واضح في عمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، داعيا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار علي جميع أرجاء مصرنا الغالية.

من جانبهم وجه الآباء والكهنة الشكر لرئيس الجامعة، لحرصه على الزيارة والاطمئنان عليهم الذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، ويعبر عن روح المحبة والوحدة بين نسيج الوطن الواحد.

FB_IMG_1725798064862 FB_IMG_1725798060905 FB_IMG_1725798051580 FB_IMG_1725798041278 FB_IMG_1725798025412 FB_IMG_1725798035955

مقالات مشابهة

  • اتهام ترامب المهاجرين بتناول كلاب وقطط أمريكا يثير السخرية.. شاهد
  • «بيرو» يُعيد ذكريات «إيجور» إلى البيت الملكي
  • رئيس حزب المؤتمر السوداني يرحب ببيان المجلس الوزاري لدول التعاون الخليجي
  • الحلبي استقبل رئيس جامعة البلمند
  • قائد الجيش استقبل رئيس جامعة MUBS
  • هيئة مكافحة الفساد تدعو وزير الداخلية لفتح تحقيق في صفقة شركة نجل أحيزون مع مجلس الجديدة
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • رئيس الوزراء : الخطاب المباشر وهو منهجنا الدائم في بناء الثقة مع الشعب
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف