آرسنال ضد وولفرهامبتون.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

آرسنال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «الجانرز» في افتتاح مباريات البريميرليج.

آرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب أرضية ملعب «الإمارات»، والذي يحتضن مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون، وذلك في افتتاح مباريات «الجانرز» بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، لقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي، بالفوز على ضيفه وولفرهامبتون، والدخول مبكرًا في المنافسة على لقب «البريميرليج»، حيث خسر الجانرز اللقب العام الماضي في الجولة الأخيرة لحساب مانشستر سيتي، عقب صراع طويل وشرس بين الفريقين طوال الموسم.

موعد مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

آرسنال ضد بورنموث

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل كتيبة ميكيل أرتيتا.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج آرسنال ارسنال بريميرليج مباراة ارسنال اليوم موعد مباراة ارسنال القادمة موعد مباراة آرسنال موعد مباراة ارسنال اليوم مواعيد مباريات ارسنال نادي آرسنال ارسنال وولفرهامبتون مباراة ارسنال وولفرهامبتون مباراة ارسنال و وولفرهامبتون آرسنال ضد وولفرهامبتون اهداف مباراة ارسنال وولفرهامبتون فريق آرسنال متى مباراة آرسنال توقيت مباراة آرسنال مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون موعد مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون آرسنال ووولفرهامبتون آرسنال أمام وولفرهامبتون آرسنال امام وولفرهامبتون موعد مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الـ35 لكرة القدم التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة الثلاثاء 10 سبتمبر/أيلول 2024 على ملعب بوتسوانا الوطني، وتنطلق صفارة البداية الساعة الرابعة مساء (16:00) حسب توقيت الدوحة والقاهرة.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 4

ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مصر تسعى للفوز الثاني

ويسعى المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي إلى الفوز والوصول إلى النقطة السادسة بعد التغلُّب في الجولة الأولى على الرأس الأخضر في القاهرة 3-صفر.

وقدم فريق المدرب حسام حسن أداء قويا ومتناسقا، ولاسيما في الشوط الأول، وعلّق حسن على فوز فريقه "لاعبو المنتخب تحملوا المسؤولية، واستحقوا الفوز الكبير".

وأضاف "كانت المواجهة صعبة للغاية بسبب موعدها في بداية الموسم بالنسبة للمحترفين، وعدم انطلاق الموسم المحلي في مصر".

وقد يغيب عن المباراة مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وتستضيف الرأس الأخضر موريتانيا الثلاثاء أيضا في برايا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة