16 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: وجه القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، وزارة الداخلية بتسخير جميع إمكانياتها لمنع الحوادث المرورية خلال الزيارة الأربعينية.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وجه اليوم ، وزارة الداخلية من خلال مديرية المرور العامة، وكذلك الدوائر الساندة، بالعمل على تسخير جميع الإمكانيات لمنع وقوع حوادث السير خلال أربعينية الإمام الحسين (ع)”.

وأكد السوداني” على الاستنفار التام لمديرية المرور العامة ونشر مفارزها في جميع الطرق التي يسلكها الزائرون ومتابعة عمل الكاميرات والرادارات على الطرق الخارجية”.

من جانبها، دعت اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الأربعينية “جميع أصحاب المركبات الى توخي الحذر خلال سيرهم وعدم تجاوز السرعة المحددة والانتباه والتعاون التام مع جميع الأجهزة الأمنية لتجنب الحوادث المرورية خلال هذه الزيارة المليونية”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

نائب إيراني:سنحصل من حكومتنا الإطارية برئاسة السوداني (100) مليار دولار خلال زيارة الرئيس بزشكيان

آخر تحديث: 9 شتنبر 2024 - 8:50 ص

 بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الايراني، محمد مهدي شهرياري،الاثنين، الهدف من الزيارة المرتقبة للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى العراق الاربعاء المقبل.وقال شهرياري في تصريح للإعلام الإيراني، إن “المرتقبة لرئيس الجمهورية، مسعود بزشكيان الى العراق، تأتي في سياق تعزيز العلاقات الايرانية مع لدعم النمو الاقتصادي وحل بعض الخلافات”. مؤكدا ضرورة استمرار هذه الاواصر وذلك انطلاقا من اولويات السياسة الخارجية الايرانية القائمة على رفع مستوى التعاون مع العراق باعتباره سوقا خاصا لإيران”.وأوضح أن “الزيارة الخارجية الاولى للرئيس بزشكيان والتي خصصت للعراق باعتباره الجار الستراتيجي للجمهورية الاسلامية الايرانية، وتجمع بين البلدين مشتركات مذهبية عريقة، تحظى باهمية كثيرة”، مبينا ان العراق، فضلا عن القاسم الاقليمي، اصبح اليوم حليفا لايران”.وحول برامج الزيارة، اشار الى توقيع 30 إتفاقية بمبلغ 100 مليار دولار  لصالح إيران وهذه الاتفاقيات لن تحصل إلا في ظل حكومتنا  الإطارية برئاسة السوداني.

مقالات مشابهة

  • سلامتك أولًا.. نصائح وإرشادات هامة لتفادي الحوادث المرورية
  • «الداخلية»: زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • انخفاض ملحوظ في أعداد وفيات الحوادث المرورية بالمملكة
  • محافظ القاهرة: إجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء المخلفات على الطرق والمحاور
  • محافظ القاهرة: ضبط أي سيارة تُلقي المخلفات على جوانب الطرق والمحاور
  • الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • وكيل وزارة الداخلية يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • كنعاني عن زيارة بزشكيان إلى العراق: الاستقرار الأمني في المنطقة هو محور هذه الزيارة
  • %5 تراجعًا في إصابات ووفيات الحوادث المرورية بالشرقية
  • نائب إيراني:سنحصل من حكومتنا الإطارية برئاسة السوداني (100) مليار دولار خلال زيارة الرئيس بزشكيان