اليوم السابع:
2024-09-11@12:25:58 GMT

ضبط مخدرات بقيمة 7 ملايين جنيه في حملات أمنية

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

ضبط مخدرات بقيمة 7 ملايين جنيه في حملات أمنية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تضبط كميات من المخدرات حيث تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من (4 مليون جنيه) تقريباً.

وواصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة ، كفر الشيخ ، الدقهلية ، دمياط ، أسوان) جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تم ضبط مخدرات بحوالى (2,950 مليون جنيه).

ضبط مصنع غير مرخص لتصنيع مستحضرات الصابون بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (صاحب مصنع "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة - عامل بالمصنع) لقيامهما بتصنيع مستحضرات الغسيل والصابون لترويجها بالأسواق ، وعُثر بداخل المصنع على (720 كيلو جرام من الصابون الخام – 1200 كيلو جرام من مادة الكلور– 500 كيلو جرام من المواد المختلفة - 2000 كيلو جرام "زيوت معطرة – معطر" –– عدد 1000 زجاجة فارغة للتعبئة). بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط مخدرات حملات أمنية وزارة الداخلية کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

بقيمة 75 مليون جنيه..ضبط عنصر إجرامي لقيامه بإعادة تدوير العقاقير المخدرة بالشرقية

إدراكًا من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء والشباب، وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية) بإعادة تدوير الخامات المستخدمة فى تصنيع العقاقير المخدرة لمضاعفة كمياتها وترويجها على عملائه متخذًا من مصنع بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بمديرية أمن الشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.
   
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبتفتيش المصنع عُثر على (لتر لعقار "الأوكسيكودون" المخدر – كمية من الأقراص المخدرة – كمية من المواد الخام المستخدمة فى التصنيع وزنت 5،670 طن – المعدات والأدوات المستخدمة فى نشاطه الإجرامى – سيارة - مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى"). 

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (75 مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 358 قضية مخدرات في حملات أمنية مكثفة
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضربة أمنية .. ضبط عقاقير مخدرة بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية
  • بقيمة 75 مليون جنيه..ضبط عنصر إجرامي لقيامه بإعادة تدوير العقاقير المخدرة بالشرقية
  • 100 كيلو حشيش بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في فايد
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • بقيمة 210 ملايين جنيه.. إحباط إغراق مطروح بـ 175 ألف قرص كبتاجون | صورة
  • ضبط مخدرات بقيمة 210 ملايين جنيه فى ضربة أمنية
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية