الوطن:
2024-09-11@12:26:54 GMT

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كل الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى: الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إذ قامت بعدة حملات لضبط كل المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 1529 قضية متنوعة.

وعلى مستوى الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 14176 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

وتوصلت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، إلى ضبط 435 قضية فى عدة مجالات أبرزها الضرائب العامة، مخالف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية

إقرأ أيضاً:

بطاقة إسعاد لموظفي المصرف المركزي

دبي: «الخليج»

وقّع مركز بطاقة «إسعاد» في القيادة العامة لشرطة دبي، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي مذكرة تعاون، بهدف تزويد موظفي المصرف المركزي ببطاقة الخصومات «إسعاد».
وقع المذكرة، إيهاب العامري، رئيس إدارة الموارد البشرية بالمصـرف المركـــزي، ومنـى العـامــري، رئيـس مركــز بطــاقـــة «إسعاد»، بحضور مسؤولي وممثلي الجهتين.
وأكدت منى العامري أن توقيع هذه الاتفاقية، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز السعادة وجودة الحياة، وتقديم خدمات مميزة ورائدة تُسعد الموظفين في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، كما أنها تُمثل التزاماً بالنهج الذي يسير عليه فريق عمل مركز بطاقة «إسعاد»، في تعزيز علاقات الشراكة مع مختلف الجهات.
بدوره، أكد إيهاب العامري، أن المصرف المركزي يضع سعادة الموظفين والارتقاء بجودة حياتهم ضمن الأولويات الاستراتيجية، من خلال توفيــر خدمات داعمة ومزايا مساندة، تُســهم فـــي ترسيخ بيئــة عمــل محفــزة، مشــيراً إلـــى أن توقيـــع مذكــرة تعـــاون مع مركز بطاقة «إسعاد» يأتي في إطار الحرص على بناء شراكات فاعلة مع الجهات المحلية والاتحادية لتعزيز الأداء المؤسسي، والارتقاء ببيئة العمل الجاذبة، وتمكين الموظفين من الاستفادة من الامتيازات.

مقالات مشابهة

  • مباحث الضرائب تضبط 477 قضية خلال 24 ساعة
  • رصد 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • «الداخلية»: ضبط 3577 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • ضبط 165 قطعة سلاح و354 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 318 قضية مخدرات بالمحافظات
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • رصد 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 151 قطعة سلاح نارى و318 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • بطاقة إسعاد لموظفي المصرف المركزي