ضربات موجعة وجهها قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن والأجهزة المعنية بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة، لملاحقة متجري ومروجي المواد المخدرة.

أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة عن ضبط العديد من القضايا.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط ـ شخصين لهما معاومات جنائية ـ بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش و 4 كيلو جرام لمخدر الهيدرو و 2 سلاح أبيض.

وضبطت مديرية أمن المنيا، عاطل بدائرة مركز شرطة بنى مزار، وبحوزته 6 كيلو جرام لمخدر الحشيش و فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.

ونجحت مديرية أمن مطروح، في ضبط عاطل ـ له معلومات جنائيةـ بدائرة قسم شرطة الضبعة، وعثر بحوزته على 15 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كما تم ضبط عاطل ـ له معلومات جنائية ـ بدائرة قسم شرطة العلمين، وبحوزته 1، 5 كيلو جرام لمخدر الحشيش،

قُدرت قيمة هذه المواد المخدرة المضبوطة بأكثر من 4 مليون جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضاًضبط 12 طن بلدي مدعم.. شرطة التموين والتجارة تلاحق تجار الدقيق

حركات استعراضية بدراجة.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو الطريق العام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة وزارة الداخلية مطروح الأمن العام العلمين مديرية امن القاهرة بني مزار قطاع المخدرات کیلو جرام لمخدر الحشیش

إقرأ أيضاً:

ضبط مصنع للخمور و25 كيلو مخدرات في طبرق

تمكن عناصر جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، في عمليتين منفصلتين، من ضبط وكر لتصنيع الخمور المحلية بمدينة طبرق وحوالي (25) كيلو مخدرات. 

وأوضح المكتب الإعلامي للجهاز في بيان له، :أن عناصر فرع الجهاز بمدينة طبرق تمكنوا خلال عملية مداهمة للوكر من ضبط شخصين ومصادرة أربعة وعشرين ألف لتر من الخمور المحلية المعدة للبيع”، مشيرا إلى “اتخاذ الإجراءات القانونية مع المقبوض عليهم وإحالتهم لجهات الاختصاص”.

هذا وكان عناصر فرع الجهاز بمدينة طبرق، تمكنوا من ضبط مليون وأربعمائة وخمسين ألف قرص مخدر في منزل مواطن بحي الانوار في المدينة، وضبط ثلاثة أشخاص يمتهنون تهريب المخدرات.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • ضبط هارب من الإعدام بالدقهلية وبحوزته 17 كيلو مخدرات
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية
  • 100 كيلو حشيش بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في فايد
  • ضبط مصنع للخمور و25 كيلو مخدرات في طبرق
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • حبس عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • بحوزتهم مخدرات بـ5 مليون جنيه.. سقوط عناصر إجرامية في ضربة أمنية بالجيزة والبحيرة
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية