توفي عامل الدليفري "ا .س"، ضحية واقعة الدهس منطقة سموحة شرق الإسكندرية متأثرا بإصاباته جراء الحادث، فيما من المقرر تشييع جنازته اليوم بمقابر الأسرة.

كانت جهات التحقيق في الإسكندرية قررت حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهما النيابة العامة تهمة الشروع في القتل، وذلك على خلفية واقعة دهس عامل دليفري في منطقة سموحة.

وتباشر نيابة سيدى جابر الجزئية، تحقيقات موسعة فى الحادث، واجرت معاينة لمحل الواقعة وامرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتفريغها بمعرفة المختصين، والتحفظ على سيارة المتهمين، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينتها، وسؤال شهود الواقعة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة سيدي جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب في منطقة سموحة دائرة القسم وعلي الفور أنتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب في العقد الثاني من العمر ، مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكي بسرعة اصطدم بعامل دليفري الذى تعلق بالسيارة، إلا ان قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة امتار .

وأضاف الشهود أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه ورفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية واقعة دهس عامل حبس شخصين عامل دليفري سموحة الإسكندرية أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف

صرحت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة في مصرع طفل غرقًا في نهر النيل بالصف، أثناء لهوه بكرة قدم بجوار نهر النيل.

وكشفت التحقيقات أن الجثة لطفل يدعى “يوسف ع”، يبلغ من العمر 11 عامًا، وغرق أثناء لهوه بكرة قدم بجوار نهر النيل.

وأفادت التحقيقات بأن الكرة سقطت في النهر، وأثناء محاولته استعادتها بالقفز في النيل، جرفه التيار ولم يتمكن من السباحة.

كان  مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارًا من مفتش مباحث الصف، العقيد محمد العشري، يفيد بمصرع طفل غرقًا.

على الفور، انتقل المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف، إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرير محضر بالواقعة.

 

غرق أب وأبنائه الثلاثة في نهر النيل بأطفيح


وفي وقت سابق شهدت مدينة أطفيح حادثا مأساويا حيث غرق أب وأبناؤه الثلاثة فى نهر النيل، أثناء جلوسهم على حافة المياه، فانزلقت قدم أحد الأبناء، والذى جذب شقيقتيه خلفه، وحاول الأب إنقاذهم فغرق معهم.


وكانت البداية بتلقى رجال الشرطة بأطفيح بلاغا من الأهالى بوجود حالة غرق لعدد 4 من أسرة واحدة بنهر النيل، أثناء جلوسهم على ضفاف النيل وبصحبتهم الأم.


على الفور انتقل رجال الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتم انتشال جثمان الضحية "مروة أشرف سمير"، طالبة تبلغ 14 عامًا، والتي تعرضت للغرق مع والدها وشقيقيها "محمد" و"ياسمين" في نهر النيل بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة.

تم نقل جثمان الطالبة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثة الأب وابنته الأخرى.

وروى شهود عيان، أن عمليات البحث لا تزال مستمرة لانتشال جثتي الأب "أشرف" وابنته ياسمين، بعدما تم انتشال جثة "محمد"، الابن الأكبر من قبل الأهالي الذين تجمعوا في بداية الواقعة على صوت استغاثة الأم.

وأوضح الشهود أن الضحايا هم "أشرف سمير"، الأب البالغ من العمر 43 عامًا، ونجله "محمد" 17 عامًا، وابنته "مروة" 14 عامًا، و "ياسمين"  12 عامًا، وقد نجت الأم بأعجوبة من الموت.

وتبين أن الحادث وقع في حوالي الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، عندما قرر الأب اصطحاب أسرته للجلوس على ضفاف نهر النيل للاستمتاع بالهواء والهروب من حرارة الجو في المنازل.

وأثناء جلوسهم، قرر "محمد" النزول إلى المياه للسباحة، إلا أنه تعرض للغرق، وعلى الفور، حاول الأب إنقاذ ابنه بمساعدة ابنتيه، لكنهم جميعًا لقوا حتفهم.


وأشاروا إلى أن الأب كان قد عاد إلى مصر منذ بضعة أيام فقط بعد فترة طويلة قضاها في الغربة بعيدًا عن أسرته.

تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد مختار، رئيس مباحث قسم شرطة أطفيح، يُفيد بوجود حالات غرق في إحدى القرى التابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين وفاة عامل يدعى "أشرف حنظل"، وابنتيه وابنه.

وتستمر الأجهزة الأمنية في سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي