كشف الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الشرقية، تفاصيل تنظيم الاحتفالية السنوية للمتعافين من مرض السرطان بمركز علاج الأورام السرطانية في مستشفى السعديين المركزى بمركز منيا القمح.

الأوقاف توضح شروط النذر وعقوبة عدم تنفيذه الأرصاد تحذر المصيفيين على هذه المناطق.. لهذا السبب


وقال جميعة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين هبة حسين ومحمد الشاذلي، على القناة الأولى والفضائية المصرية، إنهم احتفلوا بشفاء 82 مريضا من الأورام في مستشفى بقرية مصرية، والمستحيل ليس مصريا، وقرية السعديين لها من اسمها نصيب.


وتابع وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الشرقية: أن عدم الاستسلام أهم أسباب النجاح، والمرضى كان لديهم يقين بالله بأنهم يمكنهم قهر هذا المرض اللعين. 
وأوضح الدكتور هاني جمعة وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الشرقية، أنهم أكدوا أنّ العاملين بالمركز قدموا لهم كل الدعم، مشددًا، على أن المركز يعمل في إطار البروتوكولات العالمية، وليس من حق أي أحد التغيير أو الإضافة إلا بعد تشكيل لجنة متخصصة، وتُعرض البروتوكولات العلاجية على اللجنة الطبية المتخصصة وفريق من الصيدلة الإكلينيكية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأورام الأورام السرطانية مستشفى السعديين صباح الخير يا مصر القناة الاولى

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام سير العمل بوحدة الجزيرة الخضراء بالتل الكبير

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية حدة الجزيرة الخضراء الصحية بالتل الكبير، وذلك للوقوف على سير وانتظام العمل وتواجد الفريق الطبي،جودة الخدمات المقدمة للمواطنين،والتأكد من تطبيق اللائحة 75 لسنة 2024، الخاصة بالمنشآت الصحية التابعة لوحدات الإدارات المحلية.

حيث تفقدت وكيل وزارة الصحة عيادة طب الاسرة بالوحدة،وإطمئنت على جودة خدمات عيادة طب الاسنان وإتباع معايير الجودة ومكافحة العدوي وراجعت كشوف الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر مخزون كافى بالصيدلية،تم إتطلعت على معدل تردد المواطنين وإقبالهم على الكشف بمبادرة ١٠٠ مليون صحة.

وتابعت إنتظام صرف الوسائل بعيادة تنظيم الاسرة،ووجهت بتكثيف جلسات المشورة للمترددات على العيادة والتركيز على أهمية المباعدة بين فترات الحمل وتشجيع استخدام وسائل تنظيم الأسرة المناسبة لكل سيدة عقب الولادة والتشجيع على الولادة الطبيعية وأهمية الرضاعة الطبيعية للأم والطفل.

وأكدت وكيل وزارة الصحة على إستمرار الرقابة والمتابعة على المستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على مدى انضباط الأطباء وفرق التمريض ومستوى الرعاية الصحية المقدمة.

رافق وكيل وزارة الصحة فريق إشراف مديرية الصحة بالإسماعيلية والدكتور عبد الرحمن صلاح مدير إدارة التل الكبير الصحية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بميت غمر
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى ميت غمر المركزى
  • دعم مستشفى مطروح العام بأحدث أجهزة لعمليات العظام
  • وكيل صحة سوهاج يجري زيارة مفاجئة لمستشفى سوهاج العام
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام سير العمل بوحدة الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • تكريم وكيل مديرية الصحة ببني سويف السابق عقب إنتهاء فترة عمله
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • وكيل صحة القليوبية الجديد: تشجيع العناصر النشطة ولا تهاون مع المقصرين
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية